أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن المرشح السيسي أولى اهتمامًا كبيرًا بملف ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف»، والتي على رأسها قانون ذوي الإعاقة، وكذلك إطلاق اسم "قادرون باختلاف" وهي التي لها معانٍ كثيرة جميلة تدل على قدراتكم ومواهبكم.

جاء ذلك خلال استقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، وفداً من ذوي الاحتياجات الخاصة «قادرون بإختلاف» في المقر الرسمي للحملة.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الحملة الانتخابية بالوفد، مشيرا إلى دور القيادة السياسية في الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، والإنجازات التي حرص المرشح الرئاسي على تحقيقها في هذا الملف، مشيدا بدور المجلس القومي لذوي الإعاقة.

وقال المستشار محمود فوزي، إن المشاركة في العملية الانتخابية واجب، حيث إن كل شخص في محل إقامته يستطيع أن يدلي بصوته، وأيضاً إذا كان موجوداً في أيام الانتخابات في أي محافظة من محافظات الجمهورية يستطيع أن يتوجه إلى إحدى لجان الوافدين.

وأكد أنه في عام 2019 أصبح تمثيل "قادرون باختلاف" في المجالس النيابية تمثيلاً دائماً، بعد أن كان تمثيلاً مؤقتاً لفصل تشريعي واحد، لافتاً إلى أنه كانت كلماتهم شديدة الأهمية والتأثير، لأنهم أكثر من يستطيع أن يتحدث عن أنفسهم.

من جانبه.. ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة، مشيرين إلى أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، من خلال مبادرات عدة منها مبادرة "صوتك حقك" و"أسرتي قوتي" وغيرها من الأفلام التشجيعية التي تم تسجيلها.

اقرأ أيضاًحماة الوطن بمطروح يعقد لقاء جماهيري بمركز النجيلة لدعم المرشح الرئاسي السيسي

الانتخابات الرئاسية 2024.. حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بأسوان تدعو المواطنين للمشاركة

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تشارك فى مؤتمر حاشد لحماة الوطن بالغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السيسي المرشح السيسي المستشار محمود فوزي حملة المرشح السيسي ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي صوتك حقك قادرون باختلاف مصر الرئاسی عبد الفتاح السیسی ذوی الاحتیاجات الخاصة قادرون باختلاف المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى المستشار عبد الراضي صديق اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية خلفا للمستشار حافظ عباس.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه