شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوزريبة” يؤكد أولوية توفير الأمن والسلامة في مطار بنينا ويبحث خطط تعزيزها، الوطن متابعات التقى معالي وزير الدَّاخلية اللواء عصام أبوزريبة، معَ مُدير مُديريِّة أمن مطار بنينا الدولي اللواء سعد العكوكي، فِي .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوزريبة” يؤكد أولوية توفير الأمن والسلامة في مطار بنينا ويبحث خطط تعزيزها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوزريبة” يؤكد أولوية توفير الأمن والسلامة في مطار...

الوطن/متابعات

التقى معالي وزير الدَّاخلية اللواء عصام أبوزريبة، معَ مُدير مُديريِّة أمن مطار بنينا الدولي اللواء سعد العكوكي، فِي ديوان الوَزارة بمدينة بنغازي.

ونُوقش خلال الاجتماع العديد مِن القضايا المُرتبطة بالأمن والسلامة في المطار، والخُطط الأمنية الحالية وتقييمها.

مِن جانبه، ثمن مُدير الأمن جهُود الوَزير فِي تعزيز الأمن وَالسلامة فِي المطار، وَأكد على أنّ المطار سيستمر فِي تقدِّيم كل الخدمات الأمنية اللازمة للمُواطنين وتعزيز الثقة بيّن المُسافرين وَرجال الأمن.

وأكد أبو زريبة خلال الاجتماع، على أنّ الأمن والسلامة هُما الأولوية القصوى فِي المطار، وأنه سيعمل بكل الوسائل المُمكنة لِضمان سلامة المُسافرين والعاملين في المطار. وأشار إلى أنه سيتمَّ تعزيز التعاون وَالتنسيق بيِّن الأجهزة الأمنية فِي المطار لِتحقيق هذه الأهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ی المطار

إقرأ أيضاً:

الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة

أطلقت قيادة الحرس الوطني، حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة ونشر ثقافة السلامة والوقاية بين أفراد المجتمع وتعريفهم بالتدابير الاستباقية، والإجراءات الوقائية، والقوانين الاتحادية، والقرارات، والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يعمل على إنفاذها الحرس الوطني، بالتنسيق والتكامل مع الشركاء، للمحافظة على الأمن وحماية المكتسبات الوطنية.

كما تهدف الحملة إلى تثقيف وتعزيز الوعي المجتمعي حول الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في المواقف الطارئة والتي تسهم في تقليل المخاطر والمحافظة على سلامة الجميع.

وفي المرحلة الأولى من الحملة سيطلق الإسعاف الوطني مبادرة "صيف آمن.. خلك جاهز"، بهدف زيادة الوعي بأهمية الإسعافات الأولية والتدابير الوقائية لمواجهة الطوارئ والإصابات الشائعة خلال فصل الصيف.

أخبار ذات صلة شرطة عجمان تطلق حملة "صيف بلا حوادث" 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث»

وتستهدف المرحلة الثانية رفع مستويات الوعي، لدى الصيادين ومرتادي النزهات البحرية، بالقوانين والقرارات والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات، للحفاظ على أمن البيئة البحرية، وتوضيح العقوبات والغرامات الجزائية المترتبة على المخالفات، والممارسات غير القانونية، والتعريف بالإجراءات الاحترازية، الواجب اتخاذها، ومعدات السلامة اللازم توافرها، قبل وأثناء ارتياد البحر.

وتركز الحملة في المرحلة الثالثة على الإجراءات التوعوية والتثقيفية عند ارتياد المناطق الصحراوية والجبلية وعمليات البحث والإنقاذ والاستجابة للحالات الطارئة، والجهود التي يقوم بها المركز الوطني للبحث والإنقاذ في الحرس الوطني في إنقاذ الأرواح وإجلاء المصابين، بالإضافة إلى التعامل مع حالات النقل الطبي بالتنسيق والتكامل مع الشركاء، بهدف ضمان تقديم استجابة سريعة وفعالة لحالات الطوارئ، ما يسهم في الحفاظ على الأرواح.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • النائب عطية تناول وحمية ملفات مطار بيروت
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي