اصطدم النجم مايكل بي جوردان بسيارة كيا متوقفة أثناء قيادته لسيارته من طراز فيراري التي تقدر قيمتها بنحو 568 ألف دولار في هوليوود.

 وذكرت التقارير أن جوردان (36 عاماً) اصطدم بسيارته الرياضية الزرقاء بالمركبة ذات اللون المماثل خارج استوديوهات Sunset Gower بالقرب من Sunset Boulevard حوالي الساعة 11:30 مساء يوم السبت.

وقالت مصادر شرطة لوس أنجلوس إنهم لم يعثروا على أي علامات تشير إلى تعاطي جوردان للمخدرات أو الكحول. وبحسب ما ورد لم يتم إجراء اختبار الرصانة الميداني على نجم "بلاك بانثر".

وذكرت السلطات أن جوردان لم يذكر على الفور سبب الحادث. وإلى جانب الأضرار الجسيمة التي لحقت بالمركبتين، لم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار أخرى في الممتلكات، بحسب صحيفة نيوز الأسترالية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فيراري

إقرأ أيضاً:

سي ان ان: ‏العالم يجلس على مشكلة بقيمة 91 تريليون دولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

كشف تقرير نشره موقع "سي ان ان" أن الحكومات مدينة بمبلغ غير مسبوق قدره 91 تريليون دولار، وهو مبلغ يعادل تقريبا حجم الاقتصاد العالمي، وهو مبلغ من شأنه أن يفرض في نهاية المطاف خسائر فادحة على شعوبها.

وذكر التقرير، الذي تابعته "الاقتصاد نيوز" أنه "زادت أعباء الديون بشكل كبير ويرجع ذلك جزئيا إلى تكلفة الوباء حتى أنها تشكل الآن تهديدا متزايدا لمستويات المعيشة حتى في الاقتصادات الغنية، بما في ذلك الولايات المتحدة".

وأضاف التقرير، أنه "مع ذلك، وفي عام الانتخابات في مختلف أنحاء العالم، يتجاهل الساسة المشكلة إلى حد كبير، وغير راغبين في التواصل مع الناخبين بشأن الزيادات الضريبية وخفض الإنفاق اللازمة لمعالجة طوفان الاقتراض".

وكرر صندوق النقد الدولي الأسبوع الماضي تحذيره من ضرورة معالجة "العجز المالي المزمن" في الولايات المتحدة على وجه السرعة. ولطالما أعرب المستثمرون عن هذا القلق بشأن المسار الطويل الأجل للشؤون المالية للحكومة الأمريكية.

وبدوره قال روجر هالام، الرئيس العالمي لأسعار الفائدة في فانجارد، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في العالم، لشبكة CNN: "(لكن) العجز المستمر وعبء الديون المتزايد (الآن) جعلا ذلك مصدر قلق على المدى المتوسط".

ومع تزايد أعباء الديون في جميع أنحاء العالم، يتزايد قلق المستثمرين. وفي فرنسا، أدت الاضطرابات السياسية إلى تفاقم المخاوف بشأن ديون البلاد، مما أدى إلى ارتفاع عائدات السندات، أو العوائد التي يطلبها المستثمرون.

وأشارت الجولة الأولى من الانتخابات المبكرة يوم الأحد إلى أن بعض أسوأ مخاوف السوق قد لا تتحقق. ولكن حتى من دون شبح حدوث أزمة مالية فورية، يطالب المستثمرون بعائدات أعلى لشراء ديون العديد من الحكومات مع تضخم العجز بين الإنفاق والضرائب.

مقالات مشابهة

  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • سي ان ان: ‏العالم يجلس على مشكلة بقيمة 91 تريليون دولار
  • لم يخلف أي إصابة..اصطدام شاحنة بقطار في جيجل
  • الولايات المتحدة تقرض بولندا مليارين دولار لشراء أنظمة دفاع جوي أمريكية
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • سعر الذهب في الإمارات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي