جريدة الوطن:
2024-07-11@13:38:10 GMT

تتويج فريق الشمالي ببطولة المواهب للأكاديميات

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

تتويج فريق الشمالي ببطولة المواهب للأكاديميات

توجت أكاديمية الشمالي بالمركز الأول لبطولة المواهب للاكاديميات والتى نظمتها لجنة الفرق الأهلية بنادي السيب بالتعاون مع مركز إعداد البراعم بالاتحاد العماني لكرة القدم وبمشاركة تسع أكاديميات بملعب مدرسة السلطان الخاصة.
رعى حفل الختام سعادة على بن منصور العامرى عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب والذى أشاد بالمستوى الفنى للاكاديميات المشاركة وحسن التنظيم .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية مفاجئة لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبرا

جولة تفقدية مفاجئة قام بها الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، لعدد من المواقع الثقافية، بساحة دار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء.

 وزير الثقافة يتفقد المواقع الثقافية بالأوبرا

وتفقد وزير الثقافة قاعة آدم حنين ومسرح الهناجر بمركز الهناجر للفنون، التابع لقطاع الإنتاج الثقافي، و"مركز الإبداع الفني"، التابع لصندوق التنمية الثقافية، و"المسرح الكبير، ومركز تنمية المواهب"، التابعين لدار الأوبرا المصرية.
واستمع الوزير إلى موهبة الغناء "ساندي" الحائزة على جائزة الدولة للمبدع الصغير "فرع الغناء"، ، وأثنى على موهبتها،  كما استمع لمواهب عدد من الأطفال الملتحقين حديثًا بمركز تنمية المواهب، وأكد حرص وزارة الثقافة على مواصلة دعم اكتشاف وصقل قدرات المواهب المصرية بمختلف مجالات الإبداع.

 وزير الثقافة يدعم المواهب المصريةوزير الثقافة يستمع لبعض مقترحات العاملين ومطالبهم لتطوير العمل

 

والتقى وزير الثقافة، بعدد من العاملين بهذه المواقع، واستمع لبعض مقترحاتهم ومطالبهم لتطوير العمل بمواقع عملهم، ووجه بدراسة تلك المقترحات تمهيدًا لتنفيذ المناسب منها في القريب العاجل.

وحث وزير الثقافة العاملين على بذل المزيد من الجهد لتحسين جودة الخدمة الثقافية المقدمة للجمهور المصري.

كما حرص وزير الثقافة، على زيارة مقر نقابة الفنون التشكيلية، ولقاء عدد من الفنانين بمقر النقابة، معربًا عن تطلعاته بأن تشهد الفترة المقبلة حراكًا تشكيليًا متميزًا بمختلف أرجاء الجمهورية، وتأصيل دور الحركة التشكيلية في بناء الوعي المجتمعي المنشود.

وأكد وزير الثقافة، أن هذه الجولة تأتي استنادًا على قناعته بأن العمل الثقافي لا يحقق الأهداف المرجوة، إلا من خلال توفير بيئة عمل قائمة على أسس الانضباط والالتزام بالمعايير ، والمتابعة الدورية للأداء بالمواقع الثقافية، للتعرف على أهم النقاط الإيجابية لدعمها، والسلبية لتقويمها، بما يكفل تطوير منظومة العمل الثقافي، وتحقيق مستهدفاتها المرتبطة ببناء الإنسان.

جولة تفقدية لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبراجولة تفقدية لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بدار الأوبراجولة تفقدية لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بدار الأوبرا

 

مقالات مشابهة

  • «كواترو للأكاديميات الخليجية» تصل إلى محطة الختام
  • جولة مفاجئة لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبرا
  • جولة تفقدية مفاجئة لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبرا
  • عمار النعيمي يستقبل المشاركين في «كواترو للأكاديميات الخليجية»
  • تتويج الفائزين في جائزة «المنتسب الجدير» في مجال ريادة الأعمال التقنية
  • السيب يبدأ الإعداد للموسم الكروي بوصول مدربه الجديد
  • أبطال كوبا أمريكا عبر التاريخ.. من هو أول بطل والأكثر تتويجًا؟
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. فريق T1 الكوري يتوج ببطولة League of Legends
  • مفاجأة مؤكدة.. ريال مدريد تتوج بـ الكرة الذهبية 2024
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم