سيارات، 300 نسخة فقط ألباين تطلق الموديل الخاص A110 S Enstone Edition،12 55 م الأربعاء 12 يوليو 2023 باريس د ب أ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 300 نسخة فقط.. ألباين تطلق الموديل الخاص A110 S Enstone Edition، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

300 نسخة فقط.. ألباين تطلق الموديل الخاص A110 S...

12:55 م الأربعاء 12 يوليو 2023

باريس - (د ب أ):

أطلقت شركة ألباين (Alpine) الموديل الخاص A110 S Enstone Edition الجديد، الذي يقتصر إنتاجه على 300 نسخة فقط، نظير سعر يبلغ 85 ألف يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الخاص A110 S Enstone Edition الجديد يمتاز بطابع رياضي أنيق، مشيرة إلى أنه يتوفر بدرجتين مطفأتين من الرمادي، هما: "Gris Tonnerre" و "Argent Mercure"، بينما يكتسي السقف باللون الأسود المطفأ ليخلق تباينا لونيا جذابا.

وتم تعزيز المظهر الرياضي للسيارة من خلال العجلات الخاصة قياس 18 بوصة باللون الأسود المطفأ، مع سروج المكابح باللون الفضي والمطورة لدى شركة بريمبو الشهيرة.

وتزدان المقصورة الداخلية بأسطح مصنوعة من ألياف الكربون، والتي تم استعارتها من موديلات الفورمولا وان، والتي تظهر ملامحها أيضا على الكونسول الأوسط وعتبات الأبواب، فضلا عن شعار الشركة المنتجة.

ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك بنزين تربو سعة 8ر1 لتر وبقوة 221 كيلووات/300 حصان، والذي يدفع السيارة الكوبيه من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2ر4 ثانية، وبسرعة قصوى تصل إلى 275 كلم/س.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط 24 ألف نسخة من المصحف الشريف دون تصريح داخل مطبعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة لقيامه بطباعة عدد 24 ألف نسخة من المصحف الشريف دون تصريح وبالمخالفة للقانون.

 

 فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالكة مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة) بطباعة نسخ من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام بتصاريح طبع وتداول منتهية بالمخالفة للقانون.
 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (24000 نسخة من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام وملازم من المصحف الشريف  "بتصاريح طبع وتداول منتهية ").
 

وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالكة المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أمن القاهرة يضبط 24 ألف نسخة من المصحف الشريف دون تصريح داخل مطبعة
  • ضبط متهم بطباعة 24 ألف نسخة من المصحف دون تصريح بالقاهرة
  • العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية
  • ملامح من الحياة في كندا (5)
  • عطيف: محمد الثاني نسخة ثانية من فواز الصقور..فيديو
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • تحدي باها أبوظبي.. 4 جولات في نسخة «نيولوك»
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد