التقى المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة الدكتور محمد أبو حيدر، على هامش مشاركته في منتدى الاتحاد من اجل المتوسط الخامس حول التجارة والاستثمار في بروكسل، بمسؤولين في كل من المديرية العامة للتجارة والمديرية العامة للضرائب والاتحاد الجمركي لدى المفوضية الأوروبية، في حضور مندوب لبنان الدائم لدى الاتحاد الاوروبي السفير فادي الحاج علي وسكرتير البعثة مايا سماحة والملحق الاقتصادي سعد الله زعيتر.

 
 
وتم التداول بشكل خاص في ملف اتفاقية الشراكة بين لبنان والاتحاد الاوروبي وعقد اجتماع مجموعة العمل المشتركة بين لبنان والاتحاد الأوروبي تعزيزا للصادرات اللبنانية. 
 
كما تم البحث في الاجتماع الخامس عشر للجنة العمل المشتركة الذي سوف ينعقد في بروكسل يوم الخميس في 7 كانون الأول في بروكسل للمضي قدما في ملف تعديلات قواعد المنشأ التي تعود بالفائدة على الصادرات اللبنانية. المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

"محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"

 

مسقط- الرؤية

أصبحت شركة محسن حيدر درويش للمركبات، أول موزع في عُمان يُطلق عملية رقمية بالكامل من خلال مستندات تقنية "Keyloop"، لتحويل منشأة "ستيلانتس" التابعة لها في الحيل.

وتمثل هذه الخطوة علامة فارقة مهمة؛ حيث تحتفل شركة محسن حيدر درويش للمركبات بالذكرى السنوية الأولى لها كموزع رسمي لسيارات جيب ودودج ورام وألفا روميو وعلامة ما بعد البيع موبار.

وأُطلقت المنشأة كأول صالة عرض ومركز خدمة لعلامة ستيلانتس التجارية في الشرق الأوسط، وهي الآن تضع معيارًا جديدًا للاستدامة والكفاءة وراحة العملاء. من خلال رقمنة عمليات المبيعات وما بعد البيع بالكامل من خلال مستندات المبيعات والخدمة من تقنية Keyloop، تقدم شركة محسن حيدر درويش للمركبات تجربة سلسة وصديقة للبيئة.

يؤدي تبني مستندات المبيعات والخدمة من تقنية Keyloop إلى تبسيط العمليات وتقليل الأخطاء وتوفير الوقت وخفض التكاليف. ولا تعمل هذه المبادرة غير الورقية على تعزيز الاعتماد البيئي فحسب؛ بل تضمن أيضًا تسليم المركبات بشكل أسرع، وتحسين تقديم الخدمة، والوصول الآمن عن بُعد إلى جميع مستندات العملاء. وتعكس المبادرة التزام الشركة بالحد من بصمتها البيئية من خلال القضاء على النفايات الورقية.

وقال مُحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "إن نهجنا المبتكر والمستقبلي يضع معايير جديدة في قطاع السيارات في عُمان، من خلال التحول إلى الرقمية وتبني نهج أكثر خضرة، فإننا نضمن لعملائنا الاستمتاع بأفضل تجربة في فئتها مع راحة وشفافية لا مثيل لها، وكل ذلك مع تقليل تأثيرنا البيئي".

مقالات مشابهة

  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لدور الانعقاد الخامس والأخير
  • جبالي يفتتح الجلسة العامة لمجلس النواب
  • مجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • «أكسيوس» عن مسؤولين إسرائيليين: العملية في لبنان محدودة ولا تهدف لاحتلاله
  • "محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"
  • توقيع إتفاقية بين CNAS ومستشفى بروكسل
  • 10 ملايين يورو الى لبنان من الاتحاد الاوروبي
  • توقيف شخص بالناظور بتهمة النصب وانتحال صفة مسؤولين قضائيين وعسكريين
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي