شُيع منذ قليل جثمان أشرف عبدالغفور، إلى مثواه الأخير، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة إثر حادث سير مروع أمس الأحد.

 

تلقت ابنته ريهام عبد الغفور عزاء والدها من أمام المقابر على طريق الواحات، وذلك بعد تشييع الجثمان، وحرض عدد كبير من الفنانين مرافقتها في الوداع الأخير، وجاء من بينهم الفنان كريم فهمي، أشرف زكي، بسمة، سلوى محمد علي، هنا شيحة، أحمد رزق، سيد رجب، والفنانة وفاء عامر، نهال عنبر، والإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، أحمد صلاح السعدني، دينا الشربيني، إياد نصار، بشرى، محمد داوود، إيهاب فهمي، احمد بدير، الإعلامي عمرو الليثي، وميرفت الحريري نجلة الفنان عمر الحريري، محمد محمود عبدالعزيز، ايناس كامل، حمزة العيلي، عزوز عادل.

عزاء أشرف عبدالغفورالمهن السينمائية تنعي أشرف عبدالغفور

نعت نقابة السينمائيين، الفنان القدير أشرف عبدالغفور الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد نتيجة حادث سير على الطريق الصحراوي .

 

وأصدرت السينمائيين بيانًا رسميًا تنعى خلاله الفنان أشرف عبدالغفور، وتضمن الآتي:" نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله الراحل الفنان أشرف عبدالغفور، الذي أثرى الحياة الفنية بالمديد من الأعمال المتميزة التي ساهمت في تشكيل الوجدان الإنساني في تاريخ المواقف الوطنية في مصرنا العزيز والوطن العربي ".

 

وأضاف البيان: "ندعو العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويُلهم الأسرة الفنية وأسرته الصبر والسلوان".

عزاء أشرف عبدالغفوروفاة الفنان أشرف عبدالغفور

غيب الموت الفنان القدير أشرف عبدالغفور، مساء أمس الأحد بعد تعرضه لحادث سير مروع ما جعله يفقد حياته، وشُيعت جنازته اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

نقابة المهن التمثيلية تنعي أشرف عبدالغفور

نعت نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي أمس الأحد.

 

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ومجلس إدارة النقابة؛ بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

عزاء أشرف عبدالغفورمعلومات عن القدير أشرف عبدالغفور

ولد في مدينة المحلة الكبرى في عام 1942، حصل على دبلوم قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1963.
 

بدأ العمل الفني من خلال المسرح في عام 1962 من خلال مسرحية (جلفدان هانم)، وتلاها بمسرحيات (سليمان الحلبي، ثلاث ليال، موتى بلا قبور، مصرع جيفارا، وطني عكا، النار والزيتون). 
 

كما شارك سينمائيًا بعدد من الأفلام، منها: (الشيطان، رجال في المصيدة، صوت الحب، الشوارع الخلفية)، لكن أغلب عمله كان في التليفزيون، مع تخصصه في تقديم المسلسلات التاريخية والدينية، منها: (اﻹمام مالك، القضاء في اﻹسلام، وداعًا قرطبة، عمر بن عبد العزيز، هارون الرشيد، الليث بن سعد).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنازة اشرف عبدالغفور أشرف عبدالغفور ريهام عبد الغفور كريم فهمي أشرف زكي سلوى محمد على هنا شيحة إيناس كامل دنيا سمير غانم عزاء اشرف عبدالغفور الفن المهن السينمائية القدیر أشرف عبدالغفور المهن التمثیلیة أمس الأحد

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس السبت، على شاطئ سول بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق عليها: «بدأ الصيف بحشد جماهيري كبير وذكريات لا تُنسى في الساحل الشمالي، اسحب لتجربة السحر!».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد

وسط حضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل عمرو دياب في دبي (صور)

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير