أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

لجنة تفتيش بنادي الزمالك من المركزي للمحاسبات شبانة: سامسون خارج الزمالك يناير المقبل وصفقة جديدة في الطريق

ويتكون طاقم التحكيم من، عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه، سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وأحمد حسن حسين حكم رابع.

واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

لجنة من المركزي للمحاسبات للفحص والتفتيش

أرسل الجهاز المركزي للمحاسبات لجنة إلى نادي الزمالك للفحص والتفتيش بناء على مخاطبات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب للجهاز المركزي للمحاسبات لإرسال لجنة بعد رفض الجمعية العمومية للميزانية السابقة.

وستقوم اللجنة بعملية الفحص والتفتيش لإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه لإدارة النادي.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بفحص الأوراق في النادي والميزانية الأخيرة وقبل الأخيرة وهذا حق الأعضاء بعد رفضهم لميزانية النادي في الجمعية العمومية الأخيرة.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر و التقدير للمستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات على سرعة تشكيل لجنة الفحص بناء على طلب مجلس إدارة الزمالك، من أجل إظهار كافة المشاكل وإبراء الذمم عما سبق وإبراء ذمة المجلس الحالي من أي شيء سابق عن فترة استلامه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نادى الزمالك ساجرادا الأنجولي كأس الكونفدرالية المرکزی للمحاسبات

إقرأ أيضاً:

حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم

أنتقد حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق قرار مجلس إدارة الأبيض بعد الرجوع في قراره بالعودة للمشاركة في مسابقة الدوري، بعدما أعلن النادي عدم خوضه للمباريات دون تحقيق شروطه، وعليه لم يلعب مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أصدر الزمالك بيانا يعلن فيه عودته للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، واستعداده لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم السبت في الدوري.

قال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: أنا مستغرب من قرار مجلس إدارة الزمالك انك متلعبشي مباراة الأهلي وترجع تلعب سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتابع: أنا كنت مع موقف إدارة الزمالك بالاعتذار عن مباراة الأهلي والاستكمال في حقوقك المشروعة.

وواصل: لكن اللي حصل حاليا من المجلس أنه قسم الجمهور للاسف بعد ما كان الكل متوحد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أمس أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز قائلا:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام، وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • الزمالك يتجاهل غضب جماهيره ومدرجات "خالية" منتظرة أمام سيراميكا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • يورو 2024.. طاقم تحكيم إنجليزي لمباراة ألمانيا والدنمارك بدور الـ16
  • طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو