وجهت النيابة العامة بأكتوبر للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور  وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر اسكندريه الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.   واستعلمت النيابة العامة بالجيزة عن الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تمهيدا للاستماع الى أقوالها في الحادث الذي أدى إلى مصرع زوجها، وصرحت النيابة بعد المناظرة والكشف الظاهري لمفتش الصحة بتسليم جثمان الفنان إلى أسرته للدفن.

  وكانت قد فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر.   واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.   وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر  إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.   كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور حادث سير مدينة اكتوبر النيابة العامة مرور الجيزة

إقرأ أيضاً:

سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة

استقبل مستشفى المراغة المركزي ربة منزل تبلغ من العمر 27 سنة جثة هامدة تعدى عليها زوجها سائق تروسيكل بالضرب بالأيدي وماسورة حديدية في مشاجرة بينهما بسبب قيامها بأخذ مبلغ مالي دون علمه وجرى ضبط المتهم والآداة المستخدمة بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المراغة من المستشفى المركزي بوصول "آية . م . ا . ع" 27 ربة منزل جثة هامدة وبها إصابات جروح بالقدمين وكدمات وزرقه متفرقة بالجسم تقيم بدائرة ابمركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال عم المتوفاة "علي . ا . ع . ا" 63 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أتهم زوجها "محمود . ا . ع . ا" 33 سنة سائق تروسيكل ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي المذكوره بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها .

تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لقيامها بأخذ مبلغ مالي دون علمه حدثت بينهما مشادة كلامية قامت على أثرها المذكورة بالتعدي عليه بالسب فقام بالتعدي عليها بالضرب بالإيدي وماسوره حديدية تم ضبطها بإرشاده .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثة شخص مجهول الهوية في العقد الثاني من العمر لقي مصرعه غرقا داخل ترعة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة التي كلفت ضباط البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة لكشف هوية صاحب الجثة .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بغريق شخص في ترعة بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وجرى إنتشال الجثة وبالفحص  تبين أن الجثة لذكر "مجهول الهوية" فـي العقد الثاني من العمر يرتدي وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة وتم نقلها لمشرحة مستشفى المنشاة المركزي.

 بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات . 

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة
  • تطور جديد في محاكمة قاتل عريس معان
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين في حادث مروري بكرداسة
  • وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث بالبويرة
  • النيابة العامة توجه بحماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا من أي خطر أو ضرر
  • وفاة إمرأة وإصابة 6 آخرين في حادث بغليزان
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها