أشاد حسن ترك، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، بالمشهد المتحضر الذي خرج به أبناء الجالية المصرية خلال عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها 4 مرشحين على منصب رئيس الجمهورية.

تلبية لنداء الوطن

وأضاف خلال تصريحات لـ«الوطن» أن مشاركة أبناء الجالية المصرية المقيمين خارج مصر في الاستحقاق الدستوري المتعلق بالتصويت بالعملية الانتخابية جاءت تلبية لنداء الوطن، وتؤكد أن الفطرة الوطنية المغروسة بنفوس جموع المصريين ما زالت عالقة في قلوبهم، إذ ضرب اصطفافهم أمام صناديق الاقتراع أروع الأمثلة في المحبة الوطنية والعش لتراب الوطن.

وتابع: «المشاركة الكبيرة التي قام بها المصريون في الخارج خلال عملية التصويت بالإنتخابات الرئاسية، تؤكد أنهم على توعية بالإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، وعلى دراية كاملة بما تشهده مصر بطفرة تنموية».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الإتحاد الديمقراطي الإنتخابات الرئاسية التصويت في الخارج الإنتخابات في الخارج

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية

أكد حسن ترك، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، أن الحزب يتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية حتى يكون الشارع في حالة رضا عن الحكومة والقرارات.

حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو) حزب الاتحاد: الملف الاقتصادي التحدي الأكبر أمام الحكومة الجديدة (فيديو)

وأضاف "ترك"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الشعب المصري عانى كثيرا خلال الفترة الماضية وواصل بناء الدولة، متمنيًا أن تكون المرحلة المقبلة خاصة ببناء المواطن، مؤكدًا أن المواطن المصري يأمل في ضبط الأسعار وتقليل الاستيراد وزيادة التصدير.

وتابع رئيس حزب الاتحاد الديموقراطي، أن الحكومة عليها أن تستثمر المشروعات الكبرى والتنمية الاقتصادية ومنع الهجرة الداخلية والقضاء على الإرهاب في سيناء ومبادرة 100 مليون صحة، مشددًا على أن التنمية استمرت خلال السنوات الماضية وشملت كل النواحي، مثل المدن الجديدة والطرق والمواصلات.

مقالات مشابهة

  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات
  • لوبان: عملية توجيه الناخبين فى الانتخابات إزدراء لهم
  • وزيرة الهجرة: الأطباء المصريون بالخارج لهم دور مشرف في نقل خبراتهم إلى الوطن
  • السفيرة سها جندي: نعمل ليل نهار لتلبية كافة احتياجات وطلبات المصريين بالخارج
  • "الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية
  • خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن