أدلى المتهم المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على طريق الاسكندرية الصحراوي، باعترافاته أمام جهات التحقيق بالجيزة، بأن الطريق كان مظلم، وحاول تفادي سيارة الفنان الراحل، لكن سرعة السيارات من خلفه حالت دون ذلك، فاصطدم بسيارة الراحل دون قصد، وأضاف المتهم إنه توقف فور وقوع الحادث وتفاجئ بأن السيارة التي اصطدم بها هي سيارة الفنان أشرف عبد الغفور.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس السائق المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بنطاق الحادث.

كما استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل «عبد الغفور» والتي كانت ترافقه أثناء الحادث، وتم التصريح بدفن جثمان الفنان الراحل بعد انهاء كافة الاجراءات القانونية.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال الأمن؛ أن حالة الفنان كانت حرجة للغاية، وتم نقله إلي مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته فور وصوله، كما تبين أن سيارة الفنان الراحل اصطدمت بسيارة ميكروباص مما تسبب فى الحادث.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يستقلها الفنان أشرف عبدالغفور اصطدمت بأخرى ميكروباص مما تسبب في إصابة الفنان أشرف عبدالغفور وزوجته جرى نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وخلال ذلك لفظ الفنان أشرف عبدالغفور أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان

خيم الحزن على الوسط الرياضي في لعبة كمال الأجسام، بمختلف الدول العربية، خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر وفاة تيسير علي حسن الخلفان، صاحب أول ميدالية ذهبية للمملكة العربية السعودية في كمال الأجسام، فما سبب الوفاة المفاجئة؟

شعبية اللاعب الراحل تيسير الخلفان

تمتع اللاعب الراحل، تيسير الخلفان، بشعبية كبيرة، وترك بصمة واضحة في رياضة كمال الأجسام، وسجل إنجازًا تاريخيًا عندما انتزع الميدالية الذهبية الأولى للمملكة في بطولة العالم للهواة التي أقيمت في الصين عام 2015، في وزن فوق 90 كيلوجرامًا، وفق ما نشرته وسائل إعلام سعودية، والتي كشفت عن سبب وفاة اللاعب.

توفي لاعب كمال الأجسام «تيسير الخلفان» نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ما تسبب في حالة من الحزن والصدمة بين محبيه، ونعى العديد من أبطال كمال الأجسام اللاعب الراحل، من بينهم بيج رامي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «أخونا ورفيق الدرب البطل تيسير الخلفان في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه.. أسألكم الدعاء لأخيكم ولأهله الصبر والسلوان».

سبب رحيل اللاعب الخلفان

وعلق آخرون على رحيل بكل كمال الأجسام المفاجئ، إذ قال أحدهم: «برحيل أخي وصديقي تيسير الخلفان، فقدت الساحة الرياضية السعودية أحد رموزها، ستبقى إنجازاته خالدة في ذاكرة عشاق الرياضة، فهو حقق مكانة يصعب تكرارها في عالم كمال الأجسام»، وكتب آخر: «خبر حزين لكل محبي عالم العضلات في الوطن العربي وفي المملكه العربيه السعودية.. بوفاة البطل العالمي تيسير الخلفان».

أبرز إنجازات تيسير الخلفان الأخرى كانت فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للأساتذة التي أقيمت في إسبانيا عام 2019، ما عزز مكانته كأحد أعظم الرياضيين في المملكة العربية السعودية في هذه الرياضة.  

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف