بوابة الفجر:
2024-10-05@01:57:17 GMT

تفاصيل ضبط عاملين اغتصبا قاصر في الدقهلية

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

القت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على عاملين بتهمة اغتصاب قاصر ومعاشرتها معاشرة الأزواج وتزوجها أحدهما عرفيا في الكردي بالدقهلية.

"التعذيب يصل لحد اغتصاب المعتقلين“.. شهادة أسير فلسطيني من سجن النقب رباب ممتاز: "مش منطقي يبقى في سينما نضيفة في الدراما يعني لو في مشهد اغتصاب هيتعمل ازاي"

وكان حرر عامل بقسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية بلاغا اتهم فيه عاملين بقيام أحدهما بالارتباط بابنته القاصر عاطفيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، فيما تزوج المتهم الثاني منها عرفيا دون علمه، مع قيامها بممارسة العلاقة الزوجية معه، وجمعها بين الشخصين في علاقة آثمة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالسميع، مأمور قسم شرطة الكردي، من أ.ح.م.أ، 48 عاما عامل ومقيم بمنطقة الساحة دائرة المركز وبرفقته أ،15 عاما طالبة بالصف الثاني الثانوي الفني ومقيمة طرفه بذات العنوان بقيام كل من: جمال.س.أ.م، 26 عاما، عامل، وحسين.م.م، 51 عاما، عامل ومقيمين بذات المنطقة بقيام الأول بالتعدي على ابنته جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج وارتباطهما بعلاقة عاطفيا، وقيام الثاني بالزواج منها عرفيا منذ شهر تقريبا دون علمه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط قسم شرطة الكردي من ضبط المتهمين وبسؤالهما اعترف الأول بارتباطه بالمجني عليها عاطفيا وقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج، فيما اعترف الثاني بزواجه عرفيا من الطالبة دون علم أهلها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3977 جنح قسم شرطة الكردي، والعرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات ف الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية العلاقة الزوجية محافظة الدقهلية معاشرة الأزواج الصف الثاني الثانوي ضبط المتهمين جهات التحقيق لاجهزة الامنية ممارسة العلاقة الزوجية الأجهزة الأمنية بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مصرع عامل  نتيجة سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم.

اختل توازنه

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص في أوسيم، بإجراء التحريات تبين أن عامل أثناء صيانة عامود إنارة، اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل سقط به أسانسير في الطالبية
  • رئيس بوليفيا الأسبق يواجه تهمة اغتصاب قاصر
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • مصرع عامل بشركة الكهرباء أثناء إصلاح عامود إنارة بأوسيم
  • جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية