شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر التشكيل الكامل للأجهزة الفنية لفرق السلة واليد والطائرة والجمباز وألعاب الماء بالأهلي، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقاعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل الأجهزة الفنية لفرق الألعاب الأخرى والنشاط الرياضي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر التشكيل الكامل للأجهزة الفنية لفرق السلة واليد والطائرة والجمباز وألعاب الماء بالأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر التشكيل الكامل للأجهزة الفنية لفرق السلة واليد...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل الأجهزة الفنية لفرق الألعاب الأخرى والنشاط الرياضي بالنادي للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن تبدأ فرق النشاط الرياضي استعداداتها للموسم الجديد بالتشكيل الكامل للأجهزة الفنية والإدارية والطبية في فرق السلة واليد والطائرة والجمباز وألعاب الماء، لاستكمال مسيرة الغنجازات والبطولات التي تحققت في الموسم الماضي التاريخي والذي استحوذ الأهلي على معظم البطولات المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مقبلة لاستكمال هذا الملف واعتماد التشكيل الكامل للأجهزة الفنية والإدارية والطبية لباقي الألعاب بالنشاط الرياضي. 

وجاء تشكيل الأجهزة الفنية التي تم اعتمادها كالتالي:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول

علم « اليوم 24″، من مصادر مطلعة، أن رؤساء فرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تلقوا مراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مفادها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيشرف على تدريب رؤساء، وأعضاء اللجان، والمديرين التنفيذيين، والمدراء العامين للأندية في القسم الأول من البطولة الاحترافية.

وحسب إحدى المراسلات الموجهة لرؤساء الفرق، التي تحصل « اليوم 24″، على نسخة منها، تتمحور فقرات هذا التدريب، حول القيادة والإدارة، وعمليات النادي وإدارة الملعب، ناهيك عن الاستراتيجية الرياضية وأكاديميات الشباب، والشؤون المالية، إضافة إلى التسويق والاتصال، ثم الحوكمة والشؤون القانونية.

ومن أجل الاستفادة من هذا التدريب، طالبت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من رؤساء الفرق، خلال مراسلتها إليهم، إرسال المعلومات الخاصة بالشخصين اللذين سيمثلان كل فريق قبل الرابع من أكتوبر الجاري.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم البطولة الاحترافية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول
  • ميقاتي يجري اتصالات دبلوماسية للضغط على إسرائيل للسماح لفرق الإنقاذ بنقل الضحايا من مواقع الغارات
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • محمد رمضان يعلن موعد عودة كولر.. ويتحدث عن لائحة العقوبات بالأهلي
  • لأول مرة.. سعود عبدالحميد في التشكيل الأساسي مع روما
  • وثيقة الضمان الإلزامية: تغطية شاملة للأجهزة الطبية لدعم صحة المستفيدين
  • ننشر التشكيل النهائي لهيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس "الشيوخ" لدور الانعقاد الخامس
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • خسائر لفرق ريال وميونخ واتليتكو في الدوري الأوروبي