البوابة:
2024-10-09@13:23:30 GMT

يوفنتوس يستعلم عن نجمي مانشستر يونايتد المنبوذين

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

يوفنتوس يستعلم عن نجمي مانشستر يونايتد المنبوذين

استعلم يوفنتوس من مانشستر يونايتد عن النجمين الإنجليزي جادون سانشو والهولندي دوني فان دي بيك على أمل ضمهما في شهر يناير المقبل وفقا لصحيفة "أو جوغو" البرتغالية.

ويستعد الشياطين الحمر للتخلص من الثنائي خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل بعدما باتا خارج مخططات المدير الفني إيريك تين هاغ.

وكان يوفي قد عبر عن رغبته في استقطاب سانشو في بادىء الأمر على سبيل الإعارة، إلا أن يونايتد لن يتخلى عنه إلا بصفقة بيع نهائي.

وتم تجميد الجناح الإنجليزي في يونايتد مطلع الموسم في ظل تردي علاقته بالمدرب الهولندي ولأنه رفض الاعتذار عما بدر عنه.

ويمكن ليوفنتوس ضم الثنائي بشكل مباشر مقابل 30 مليون يورو يطالب بها مانشستر يونايتد بحسب الصحيفة وهو ثمن بخس لنجمين قادرين على تقديم الكثير.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد يوفنتوس التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

هل يواجه مدرب مانشستر يونايتد خطر الإقالة؟ تين هاغ يوضح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه على تواصل مستمر مع مجلس الإدارة، مُشيرًا إلى أن الفريق لديه مشروع طويل الأمد.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن تين هاغ يواجه خطر الإقالة من منصبه بعد سوء نتائج "الشياطين الحمر" في الآونة الأخيرة.

وتعادل "الشياطين الحمر"، تحت قيادة إريك تين هاغ، مع أستون فيلا، سلبيًا، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

في مؤتمر صحفي عقب المباراة، سُئل تين هاغ عن طبيعة محادثاته مع إدارة الفريق حول منصبه، وأجاب قائلاً: "نحن نتحدث كل أسبوع، نحن نسير في مركب واحد، وهناك اتفاق بيننا في وجهات النظر، وجميعنا ندرك أننا نبني مشروعاً طويل الأمد".

وأضاف: "التكهنات حول مستقبلي هي ضجة خارجية، داخلياً، نشعر بخيبة أمل، نعلم أنه يتعين علينا أن نتحسن، خاصة أننا بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، في هذه اللحظة، بعد هذه المجموعة من المباريات التي نعاني فيها من نقص كبير".

وتابع: "نحن نؤدي بشكل جيد للغاية في جميع المجالات الأخرى، إذ حافظنا على نظافة شباكنا في 4 مباريات، وهذا يخبرك بشيء عن دفاعنا على مدار الموسم، كما أننا نؤدي بشكل جيد للغاية في التحولات الدفاعية، ولعبنا جيد في بناء الهجمات، ونحن هادئون ومتماسكون ونخلق الفرص باستثناء اليوم (أمام أستون فيلا)".

بريطانيامانشستر يونايتدنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مويس: تن هاج يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد
  • تحديد بديل تين هاج في مانشستر يونايتد
  • بوغبا يفسخ عقده مع يوفنتوس بعد تخفيض عقوبته وعودته القريبة للملاعب
  • مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج
  • هل يواجه مدرب مانشستر يونايتد خطر الإقالة؟ تين هاغ يوضح
  • مانشستر يونايتد يتعادل أمام أستون فيلا
  • مانشستر يونايتد نتائجه الباهتة بتعادله مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم بث مباشر بدون تقطيع
  • الدوري الإنجليزي.. شوط أول سلبي بن أستون فيلا ومانشستر يونايتد
  • تشكيل تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي