يخطط نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد الحراس المخضرمين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وذلك لتعويض غياب الحارس الأساسي المصاب نيك بوب.

وكان الحارس الإنجليزي بوب قد تعرض لإصابة قوية اضطر على إثرها للخروج من الملعب، وذلك خلال مباراة فريقه التي انتهت بالفوز بهدف دون مقابل على مانشستر يونايتد السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل يفكر بضم حارس مانشستر يونايتد السابق لتعويض غياب بوب

أشارت آخر التقارير الصحفية وفقًا لـ"Manchester World" بأن الحارس نيك بوب قد يكون لديه خلع بالكتف وبالتالي قد تمتد فترة غيابه لخمسة شهور على الأقل، وهذا يعني انتهاء الموسم الحالي بالنسبة له.

وبحسب ما تم تداوله، فإن نيوكاسل يونايتد يخطط للبدء بالتفاوض مع حارس مانشستر يونايتد السابق الإسباني ديفيد دي خيا، حيث أنه أحد أبرز المرشحين لتعويض غياب بوب.

ولكن تكمن المشكلة في الأجر العالي الذي يتقاضاه دي خيا والذي كان يصل لـ375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع الشياطين الحمر، وبناء على ذلك إذا أراد الانضمام للماكبايس في الميركاتو الشتوي فسيتوجب عليه القبول بأجر منخفض.

ووقع اختيار نيوكاسل على دي خيا لعدة أسباب، أبرزها أنه متفرغ حاليًا ولا يلعب مع أي نادٍ، وأيضًا لن يكلف النادي أي مصاريف لانتقاله، كما أنه لا يزال متواجدًا في إنجلترا منذ أن رحل عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب

وكالات

علق مالك مانشستر يونايتد، جيم راتكليف، على المطالبات الجماهيرية بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إريك تين هاغ، بسبب سوء النتائج تزامنًا مع بداية الموسم.

وأكد راتكليف، أنه لا علاقة له بذلك الأمر، مشيرًا أنه ليس مسؤولًا أن يبت قرارُا في إقالته، لكنه لم يكشف عما إذا كان كان لا يزال يثق في المدرب الهولندي.

وذكر في تصريح له قائلًا: “لا أريد الرد على ذلك السؤال، أحب إريك تين هاغ، وأعتقد أنه مدرب جيد جدا لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل هو لإدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد التي يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة ممكنة على مختلف الأصعدة”.

وتابع: “هدفنا واضح جدا، نريد أن يعود مانشستر يونايتد لمكانته، وبالطبع لم يحدث هذا بعد، لكن اتخاذ قرار بشأن إريك تين هاغ لا يعود فقط لي”.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط بعد 6 مباريات، فيما حقق تعادلين اثنين في أول مواجهتين في الدوري الأوروبي آخرهما الخميس أمام بورتو 3-3.

مقالات مشابهة

  • لتعويض رودري.. مانشستر سيتي يستهدف نجم كريستال بالاس
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن