الأسبوع:
2024-10-07@05:43:59 GMT

برشلونة يعلن إصابة مدافعه إينييجو مارتينيز

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

برشلونة يعلن إصابة مدافعه إينييجو مارتينيز

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين إصابة لاعبه إينييجو مارتينيز.

وقال النادي الكتالوني - عبر موقعه الرسمي - "أظهرت الاختبارات التي أجريت اليوم الاثنين أن لاعب الفريق الأول إينييجو مارتينيز يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليمنى".

وأضاف النادي "قلب الدفاع غير جاهز للدفع به في المباريات خلال الوقت الحالي وتعافيه سيحدد موعد عودته".

. وأكد أن لاعبه كان ضمن التشكيل الأساسي للمباراة ضد أتلتيكو مدريد أمس الأحد بالدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، لكنه أصيب أثناء عملية الإحماء وحل محله أندرياس كريستنسن قبل انطلاق المباراة".

واختتم برشلونة بالقول إن مدافعه شارك هذا الموسم في 9 مباريات مع برشلونة، 8 في الدوري وواحدة في دوري أبطال أوروبا، سبع منها كان اللاعب ضمن التشكيل الأساسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عاجل برشلونة الدوري الإسباني النصر ريال مدريد ميسي كريستيانو رونالدو مانشستر سيتي ليونيل ميسي خوان لابورتا أنسو فاتي الهلال برشلونه اخبار برشلونة أخبار برشلونة مباراة برشلونة رافينيا إنتر ميلان ترتيب الدوري الإسباني تتويج برشلونة سعيد بن زايد صفقتين سوبر انسو فاتي صفقات البارسا الوداد ضد السد الإتحاد

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة

المناطق_متابعات

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

سجل ثلاثية برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق السابعة و22 و32.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف 29 سبتمبر 2024 - 7:19 صباحًا عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.. من سينافس ريال مدريد؟ 15 أغسطس 2024 - 9:05 صباحًا

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال سوسييداد بهدف لمثله. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، كما رفع ريال سوسييداد رصيده للنقطة التاسعة في المركز 15.

وفي مباراة ثالثة فاز جيرونا على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، ورفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة رابعة تغلب إشبيلية على ريال بيتيس بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف بيتيس العاشر.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني
  • برشلونة يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة
  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني