وجه معتصم عبد العزيز رسالة مؤثرة لوالده الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وذلك بعد أسبوع من وفاته، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “وبقينا اتنين”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


 نشر معتصم نجل طارق عبد العزيز صورة نادرة لوالده في مرحلة الشباب، وعلق عليها قائلًا: "الحمدلله ع الحب الحمدلله ع السيرة الطيبة الحمدلله ع الستر الحمدلله ع الصحة".


واذأردف:"عزائي الوحيد انك عملت اللي كان نفسك فيه يا حبيبي، ربنا يرزقك جناته ويجمعك بأحبابك في جنة الخلد بأمر الحي القيوم الواحد الأحد وإلى لقاء آخر بإذن الله يا حبيبي.. نسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا  عنا".


الساعات الأخيرة قبل وفاة طارق عبد العزيز

 

وكان قد أوضح القائمين على العمل أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده بشكل طبيعي في العمل الفني اليوم وكان بحالة صحية جيدة، لكنه فاجأ بنوبة تعب مفاجئة نحو الساعة الثالثة والنصف ظهرًا تم نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه توفي بشكل مفاجئ، سيتم الإعلان عن موعد الجنازة أو العزاء في وقت لاحق.

 

وفاة طارق عبد العزيز

 

 قد رحل عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر، الفنان الراحل طارق عبد العزيز عن عمر يناهز 55 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مسلسل "وبقينا اتنين".


الوسط الفني في عزاء طارق عبد العزيز
 

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور العزاء وأبرزهم الفنان القدير صلاح عبد الله، فرغم مرضه إلا أنه حرص على تقديم واجب العزاء بمساندة الفنان محمد جمعة.

 

كما قام النجوم بتقديم واجب العزاء ومنهم محمد هنيدي، والمخرج خالد يوسف، وأحمد السقا وخالد الصاوي، ورئيس نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان إيهاب فهمي، ومنى عبد الغني، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، بسنت صيام، رشدي الشامي، أميرة العايدي، والإعلامي عمرو الليثي، ودنيا عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، محمد رضوان، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، كريم محمود عبد العزيز، صبري فواز،  اللاعب حسام عاشور، مجدي كامل، كريم الحسيني، كما شهد حرص كلًا من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا ويبدو عليهم ملامح الحزن والوقوف لتلقي واجب العزاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتصم عبد العزيز الراحل طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز عزاء طارق عبد العزيز وبقينا اتنين الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز الحمدلله ع

إقرأ أيضاً:

النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة

تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي تؤدي اليمين الدستورية اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن تزامن تشكيل الحكومة الجديدة مع احتفالات 30 يونيو، دافع كبير لتحقيق أحلام وطموحات المصريين في الجمهوريه الجديدة.

عضو الشيوخ يطالب بجدول زمني لكل وزارة

شدد عبد العزيز، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، على أن الحكومة بدأت عملها اليوم، ولا وقت للرفاهية، لأن التحديات كبيرة والمسؤولية عظيمة، مطالبا بوضع جدول زمني لكل وزارة ولكل ملف تضطلع به هذه الوزارات، حتى نستطيع متابعة حجم الإنجازات التي تتحقق، تحقيقا لمبدأ الثواب والعقاب وفرز أفضل العناصر وأفضل الكفاءات.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن المسؤولية كبيرة، وأن الرهان على هذة الحكومة كبير، في ظل إنجازات كبيرة حققها الرئيس السيسي في جميع المجالات، من بنية تحتية ومشروعات قومية، ومطالبة الحكومة الجديده بالبناء على ما سبق وجني ثمار ما تحقق وبلورته وإيصالة للمواطن، للوصول إلى حياة كريمة لجميع المصريين.

ضرورة التكامل لإنجاز الملفات العالقة

وتابع عبد العزيز، بأنه على الحكومة تلافي السلبيات التي وقعت فيها الحكومات السابقة، وتجاوز الحواجز وإنهاء المقولة السلبية بأن «الوزارة تعيش في جزر منعزلة»، مع ضرورة التكامل لإنجاز الملفات العالقة، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية، بإيجاد حلول خارج الصندوق، وتحقيق معدلات نمو مناسبة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • بالية الأوبرا يتألق في عروض جيزيل بالمسرح الكبير
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل