علوم وتكنولوجيا، ميتا تطرح إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار كارتون بماسنجر وانستجرام،قدمت Meta nbsp; مجموعة أدوات تجلب الصور الرمزية للرسوم المتحركة إلى عالم مؤتمرات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تطرح إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار كارتون بماسنجر وانستجرام ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تطرح إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار كارتون...

قدمت Meta  مجموعة أدوات تجلب الصور الرمزية للرسوم المتحركة إلى عالم مؤتمرات الفيديو ومنها إظهار الصور للرأس باستخدام أفاتار كارتون بدون أرجل. 

 

تضع الشركة هذا على أنه "خيار ثالث" يقع بين مكالمة صوتية فقط ومكالمة فيديو كاملة ويمكنك المشاركة في محادثات الفيديو، ولكن ستكون الصورة الرمزية الخاصة بك هى التي يراها المشاركون الآخرون، مما يتيح لك حرية ارتداء قناع وجه فخم أو الاستلقاء فى مكانك والميزة متاحة الآن لمستخدمي Messenger و Instagram

 

وتركز Meta بشكل ثابت على نظام إنشاء الصور الرمزية الخاص بها، حيث أعلنت مؤخرًا أن المستخدمين قد صنعوا أكثر من مليار من الرسوم المتحركة الصغيرة، ويسمح منشئ الصورة الرمزية بمحاكاة رقمية شبه مثالية لوجهك وجسمك الفعليين، وتم إنشاء النظام في الأصل للاستخدام في تطبيقات الواقع الافتراضي ولكنه انتقل منذ ذلك الحين إلى الهواتف الذكية وما شابه، وفقا لتقرير engadget.  

 

وتجدر الإشارة إلى أن مُنشئ الصورة الرمزية يتيح لك إرفاق بعض الأرجل بشخصيتك الرقمية، لكن هذه الأرجل لن تظهر عند إجراء مكالمات فيديو، وتقول ميتا إنها تعمل باستمرار على تحسين نظام إنشاء الصورة الرمزية، باستخدام رسوم متحركة أكثر واقعية وملمسًا قادمة في المستقبل، ولا توجد قاعدة تنص على أن الصورة الرمزية الرقمية الخاصة بك يجب أن تبدو مثلك، لذلك لا تتردد في الاتصال بأصدقائك بالفيديو كلاما ناطق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تطرح 4 مطالب للموافقة على صفقة الأسرى (فيديو)

أفاد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس طاهر النونو بأن هناك حالة من الإصرار من نتنياهو وحكومته المتطرفة على المضي في الحرب واستمرار قتل الشعب الفلسطيني.

وأضاف طاهر النونو خلال مداخلة هاتفية يوم الأحد مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم": أن "نتنياهو وحكومته المتطرفة يريدون صفقة أسرى يتم تحرير عدد من الأسرى فيها ويعود بعدها نتنياهو إلى القتال"، وفق ما نقله موقع "فيتو".

إقرأ المزيد خبراء يكشفون الأسباب الحقيقية لرفض مصر دخول قواتها مع دول عربية إلى قطاع غزة

وتابع قائلا: "نتنياهو يريد وقف إطلاق نار مستقطع في إطار هذه الحرب ليتمكن من خلاله خداع العالم بأن هناك وقفا لإطلاق نار في غزة وتهدئة باقي الجبهات وامتصاص الرأي العام الدولي وبعد ذلك يعود لاستكمال جرائمه".

وذكر المستشار الإعلامي أنه وللموافقة على صفقة الأسرى يجب وقف إطلاق النار بشكل دائم في غزة والانسحاب الكامل من القطاع بما في ذلك معبر رفح، ومحور فيلادلفيا وإنهاء الحصار، والبدء الفوي في الإعمار وصفقة تبادل للأسرى وفق ما تم الاتفاق عليه.

وشدد على أن النقاط الأربع يمكن أن تشكل العمود الفقري لأي اتفاق.

وأشار في السياق إلى الجهود التي تبذلها مصر وقطر بشكل دائم ومستمر، مردفا بالقول إنه "لا نستطيع أن نقول إننا وصلنا إلى اتفاق وأن الاحتلال الإسرائيلي غيّر موقفه".

وأكد طاهر النونو أن نتنياهو لا يزال مصمما على عدم إنهاء الحرب لأن ذلك يعني انتهاء مستقبله السياسي.

المصدر: إعلام مصري

مقالات مشابهة

  • ميتا تُحدث تحولا كبيرا..  السماح باستخدام كلمة 'شهيد' على فيسبوك وإنستغرام
  • بشروط.. ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد
  • ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد بشروط
  • فيديو| استشاري يوضح إجراءً هامًا لتجنب آلام القدم والكاحل
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • فيديو يخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • حركة حماس تطرح 4 مطالب للموافقة على صفقة الأسرى (فيديو)
  • “الجزيرة” تبث مشاهد لاستخدام الاحتلال أسرى من غزة دروعا بشرية / فيديو