صحافة العرب:
2024-10-02@01:09:53 GMT

- تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور عاجل في صفقة سافيتش انتهت يا الهلال، كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور عاجل في صفقة سافيتش.

. انتهت يا الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف نادي الهلال إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.    

الهلال أم النصر.. تفاصيل مالية مرعبة لخطف نجم برشلونة المتوهج

جمهور الهلال يضغط على بن نافل لضم نجم جديد من مانشستر سيتي 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نادي الهلال حجز الكشف الطبي لسافيتش خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأشار إلى أن الصفقة حسمت بشكل رسمي، مقابل 40 مليون يورو لنادي لاتسيو، حيث من المنتظر توقيع العقود والإعلان الرسمي خلال ساعات.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف لضمه.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادماً من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب بقيمص النسور الزرقاء بالموسم الماضي 22/23، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

وتعاقد نادي الهلال في السوق الصيفي الحالي مع صفقتين سوبر، هما نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب

ماجد محمد

عبر المدير الفني للفريث الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز المستحق الذي حققه فريقه أمام الشرطة العراقي.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: “95 دقيقة شاهدنا فيها أداء عالي ومستوى من الدقيقة الأولى للنهاية، وتكتيكاً كان هناك انضباط وأهداف جميلة وكل البدلاء أضافوا واستطاعو الحفاظ على النسق، الطريقة التي لعبنا بها بنفس الطريقة التي تلعبها الفرق الكبيرة بسبب الأداء”.

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا:” مباراتنا القادمة ستكون أمام أحد أقوى الأندية في الدوري ولديه عناصر قادرة أن تجعله منافس على الدوري”.

واختتم حديثه مؤكدًا: “التغييرات اليوم ساعدت في إراحة البعض وجهزت الآخرين وحافظنا على سرعة النسق والهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

ويستعد أزرق العاصمة، لمواجهة نظيره الأهلي، في الـ 5 من أكتوبر الجاري، على خلفية الجولة السادسة، من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الهلال السوداني يبرم صفقة موريتانية
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • عاجل: سيرجو راموس يرد على عرض الزمالك.. أوافق بشرط (خاص)
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو