صحافة العرب:
2024-07-13@20:42:27 GMT

- حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد، أنهى الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، بشكل رسمي، الجدل المثار في الشارع الرياضي حول مصيره مع الاتحاد، بعدما وقع العميد مع المهاجم الفرنسي كريم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

أنهى الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، بشكل رسمي، الجدل المثار في الشارع الرياضي حول مصيره مع الاتحاد، بعدما وقع العميد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

حمد الله صاحب الـ 32 عاما، انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير عام 2022، بعد فسخ عقده مع نادي النصر، ويرتبط النجم الملقب بـ"الساطي" بعقد مع العميد حتى صيف 2025. 

حمد الله يرد على العرض السعودي المميز.. الاتحاد يترقب

الزمالك يكشف حقيقة عرضه لضم حمد الله.. الاتحاد يترقب

الفترة الماضية سيطر "الغموض" على الموقف النهائي لحمد الله مع الاتحاد، حيث ترددت أنباء عن رحيله تلمح إنه سيرفض الجلوس احتياطيا للمهاجم الفرنسي، بينما أشارت تقارير أخرى تؤكد استمراره بعدما أقنعه المدرب البرتغالي نونو سانتو بدوره خلال المرحلة القادمة. 

وأعلن عبدالرزاق حمد الله، اليوم الأربعاء، عن رده على كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيله، مؤكدا على استمراره مع الاتحاد، بصور من داخل معسكر الطائق علق عليها كاتبا: "موسم جديد (2023-2024) بسم الله توكلنا على الله". 

ظهور حمد الله بجانب صفقات الاتحاد العالمية (بنزيما ونجولو كانتي وجوتا) في معسكر العميد بالطائف أنهى جدل رحيله ليؤكد بقاءه واستمراره واحدا من ضمن ركائز العميد للموسم المقبل المكتظ بالمشاركات. 

ينتظر الاتحاد موسم مزدحم، حيث من المقرر يشارك العميد في 6 بطولات وهي: "كأس الملك سلمان للأندية، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون ينهي زيارة العمل والتفقد إلى تيزي وزو

أنهى رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, مساء اليوم الأربعاء, زيارة العمل والتفقد التي قام بها الى ولاية تيزي وزو.

وكان الرئيس تبون قد أشرف خلال هذه الزيارة على تدشين ومعاينة عدد من المشاريع التنموية والحيوية بهذه الولاية.

وفي هذا الاطار، أشرف رئيس الجمهورية على تدشين ملعب المجاهد الراحل حسين آيت أحمد, الواقع بالمدخل الغربي لمدينة تيزي وزو واستمع إلى عرض مفصل حول هذا الملعب الذي يتسع ل50 ألف متفرج وإلى عرض شامل حول مؤشرات التنمية بولاية تيزي وزو من سنة 2020 الى 2024 قدمه والي الولاية.

كما تابع رئيس الجمهورية عرضا مفصلا حول القطب الحضري بعزازقة، بالإضافة الى عرض آخر حول مشروع انجاز محطة تحلية مياه البحر بتامدة أوقمون.

وبخصوص نفس القطاع أيضا, استمع رئيس الجمهورية الى عرض حول انجاز سد بسيدي خليفة ببلدية أزفون وسد سوق نتلالة بمعاتقة, بالإضافة الى عرض حول مشروع انجاز الطريق النافذ الرابط بين تيزي وزو والطريق السيار شرق-غرب.

مقالات مشابهة

  • من إسرائيل.. تفاصيل جديدة عن استهداف الضيف وموعد تحديد مصيره
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: ننسق عسكريا مع المقاومة العراقية لضرب إسرائيل
  • دي ماريا يحسم مصيره مع بنفيكا
  • التعادل الإيجابي ينهي الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز
  • هل يجوز خروج المرأة متعطرة؟.. مفتي الجمهورية يحسم الجدل (فيديو)
  • إنتر ميلان يمدد تعاقده مع إنزاجي
  • استغل سفر أصحاب الشقق.. لص مدينة بدر يواجه مصيره خلف القضبان
  • جلسة 30 يوليو تحدد مصيره.. حالة وحيدة لتنفيذ حكم حبس حسين الشحات
  • الاحتلال الاسرائيلي ينهي عملياته في حي الشجاعية شرق غزة
  • الرئيس تبون ينهي زيارة العمل والتفقد إلى تيزي وزو