الثورة نت/
استُشهد شابان فلسطينيان، فجر اليوم الإثنين، اثر اطلاق قوات العدو الصهيوني الرصاص صوب مركبة واحتجاز جثمانيهما في مدينة قلقيلية.
ووفقا لوكالة الانباء الرسمية الفلسطينية أبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية في وزارة الصحة، باستشهاد شابين برصاص العدو، واحتجاز جثمانيهما، عقب عملية اقتحام مدينة قلقيلية.

من جانبها أفادت مصادر محلية ، بأن قوات خاصة صهيونية “مستعربين” أطلقت الرصاص الحي صوب مركبة، ما أدى إلى إصابة شابين بجروح خطيرة، ومنعت إسعافهما، وقامت باعتقالهما، ليعلن فيما بعد عن استشهادهما، واحتجاز جثمانيهما.
وفي السياق، أصيب شابان بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات العدو مدينة قلقيلية، تم نقلهما إلى مستشفى قلقيلية لتلقي العلاج، حيث وُصفت إصابتهما بالمتوسطة.
وكانت قوات العدو قد داهمت المدينة وانتشرت في أحياء متفرقة منها، تحديدا في شارع الواد، وحي كفار سابا، وشارع جلجولية، واعتقلت شابا لم تُعرف هويته بعد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدینة قلقیلیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي

الثورة نت/
استُشهد خمسة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف العدو الصهيوني قرب مدرسة تؤوي نازحين شمال غرب مدينة غزة.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصادر محلية قولها، إن خمسة شهداء ارتقوا، وأصيب آخرون بجروح خطيرة، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منطقة “أرض الشنطي” قرب مدرسة دار الأرقم شمال غرب مدينة غزة.
وقصفت طائرات الاحتلال مرفقا لتعبئة الوقود غرب المدينة.

ووسط القطاع، قصفت طائرات الاحتلال منزلا في مخيم المغازي ما أدى لاستشهاد مواطنين، بالتزامن مع استهداف مدفعية الاحتلال بشكل متكرر المناطق الشرقية لعيادة وكالة “الأونروا” والمناطق المحاذية لشارع أبو جلال في المخيم.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,118 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,125 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف الاحتلال مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو بيت حانون
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • اصابة فلسطينيين قرب حاجز ترقوميا و اقتحام قريتي عرانة والجلمة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة