يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر الهلال ونساجي مازندران | تويتر اليوم جودة عالية HD، ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في إطار الحرص على توفير المعلومات التي يحتاجها الباحثين وتسهيل عمليات البحث في جوجل.

وفي هذا الإطار، يرصد موقع الفجر على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندرانالإيراني في دوري أبطال آسيا، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر الهلال ونساجي مازندران | تويتر اليوم جودة عالية HD

حيث ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية مواجهة هامة و، خاصة مباراة فريق الهلال السعودي ضد فريق نساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال آسيا.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر الهلال ونساجي مازندران | تويتر اليوم جودة عالية HD

وتزداد محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، من عاشقي فريق الهلال السعودي الذي يضم عدد كبير من المحترفين أبرزهم البرازيلي، للبحث عن مباراة الفريق ضد نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا التي تلعب اليوم.

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره نساجي مازندران الإيراني مساء اليوم الإثنين الموافق 4-12-2023، وذلك في منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2024.

ويفتتح ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد أبوابه ليحتضن المباراة بين الهلال السعودي ونساجي مازندران الإيراني، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

مشاهدة الهلال تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) الهلال ونساجي مازندران اليوم دوري أبطال آسيا دون تقطيع جودة HD "رسالة خفية".. رونالدو يجتمع بنجوم النصر عقب نكسة الهلال تويتر اليوم HD.. مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مازندران بث مباشر رابط سريع في دوري أبطال آسيا مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا

ويعد لقاء الهلال السعودي ضد نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا اليوم، لقاء تحصيل حاصل بعدما حقق الفريق السعودي التأهل لدور الـ 16 من البطولة، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة منفرد.

وكان خروج فريق نساجي مازندران الإيراني من دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث، ورغم ذلك إلا أنه يرغب في الثأر من الزعيم الذي ضرب عرينه بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

ويدخل فريق الهلال السعودي بروح معنوية مرتفعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الأخيرة قبل ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن منافسه النصر.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر الهلال ونساجي مازندران | تويتر اليوم جودة عالية HDتشكيل الهلال السعودي المتوقع ضد نساجي في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: محمد كنو، نيفيز، سالم الدوسري

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، صالح الشهري، محمد القحطاني.

مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مازندران اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | دوري أبطال آسيا كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال ونساجي مازندران - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع مشاهدة الهلال تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) الهلال ونساجي مازندران اليوم دوري أبطال آسيا دون تقطيع جودة HD ترتيب مجموعة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

يتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة منفرد بعد ضمانه الصعود مباشرة، ويحتل نفباخور نامانجان الأوزبكي في المرتبة الثانية بالوصافة برصيد 10 نقاط، وبينما يقع نساجي المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد خروجه من المنافسه، ويتذيل مومباي سيتي جدول الترتيب خالي الوفاض.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا

تذاع أحداث مباراة الهلال السعودي ضد نساجي مازندران في بطولة دوري أبطال آسيا، عبر مجموعة قنوات SSC sports السعودية، بالتحديد قناة SSC sports 1 HD، ويتولى رؤوف خليف ومشاري القرني مهمة التعلق على المباراة.

وسيكون بث مباراة الهلال ونساجي مازندران عبر قناة بي إن سبورت 1 أيضًا، بجانب قناة أبو ظبي الرياضيه 2 بتعليق المعلق الرياضي محمد الشامسي، وقناة الكأس القطرية بتعليق سمير المعيرفي، أما على قناة بين سبورت فقد أسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر الهلال ونساجي مازندران | تويتر اليوم جودة عالية HDتردد قناة SSC HD 1 علي النايل سات

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة bein sports afc 1 HD علي النايل سات

التردد: 11310
استقطاب: أفقي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يلا شوت مباشر الآن تويتر اليوم جودة عالية HD ترتيب مجموعة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا الهلال ونساجي بث مباشر الهلال ونساجي مازندران الهلال ونساجي مازندران الإيراني الهلال ونساجي مازندران بث مباشر الهلال ونساجي مازندران مباشر الهلال ونساجي مباشر بث مباشر الهلال ونساجي بث مباشر الهلال ونساجي بدوري أبطال آسيا بث مباشر الهلال ونساجي مازندران بث مباشر الهلال ونساجي مازندران الإيراني بث مباشر مباراة الهلال ونساجي بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران بث مباشر مباراة الهلال ونساجي بدوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران الإيراني بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران بدوري أبطال آسيا رابط بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران مباراة الهلال ونساجي بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مباراة الهلال ونساجي مازندران بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران اليوم مباراة الهلال ونساجي مازندران مشاهدة الهلال ونساجي بث مباشر مشاهدة الهلال ونساجي مازندران بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مشاهدة مباراة الهلال ونساجي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مازندران مشاهدة مباراة الهلال و

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD