تقدمت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الإثنين، بالتعازي في وفاة المصور الصحفي أمين شيخي، الذي وافقته المنية جراء مضاعفات من فيروس كورونا.

ونشرت الفاف تعزيتها عبر بيان على موقعها الرسمي، والتي جاءت على النحو التالي:”ببالغ الحزن و الأسى تلقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي، خبر وفاة المصور الصحفي السيد شيخي أمين.

على إثر هذه الفاجعة الأليمة يتقدم رئيس الاتحاد، و أعضاء المكتب الفيدرالي والأمين العام، وكل أعضاء قسم الإعلام، بتعازيهم الخالصة لعائلة الفقيد ولكل زملائه من أسرة الاعلام الجزائري، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين

هنأ الدكتور محمود عزت القائم بأعمال مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بمكتبة الإسكندرية، تفاصيل فوز المنتخب المصري المشارك في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بالمركز الثاني.

وقال محمود عزت خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن البطولة أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر بجمهورية ليتوانيا، وذلك بعد خوضه 9 مباريات كاملة تنافس فيها مع 9 دول أوروبية أسفرت نتائجها عن فوز المنتخب المصري بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وتابع: «مصر جاءت في المركز الثاني بعد الفوز في 6 مباريات على بولندا وأرمينيا ولاتفيا والمجر وليتوانيا «كوناس» والتعادل في مباراة مع بيلاروسيا والهزيمة في مباراتين فقط من أوكرانيا وليتوانيا».

واختتم: «شارك في البطولة 10 فرق مثلت عدد من الدول الأوروبية وهي ليتوانيا، المجر، أرمينيا، بولندا، جورجيا، أوكرانيا، بيلاروسيا، ولاتفيا بالإضافة إلى مصر، وتعتبر الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك باستمرار في هذه البطولة منذ انطلاقها في القارة الأوروبية عام 2005».

مقالات مشابهة

  • العاصمة القطرية الدوحة تحتضن نهائي كأس القارات لكرة القدم
  • إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم
  • كواليس فوز مصر بالميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين
  • رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الأسبوعي
  • مصر تصطدم بالمغرب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية