شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وفد من “الطاشناق” زار باسيل وجرى البحث بالملف الرئاسي والاوضاع العامة، التقى وفد من حزب 8220;الطاشناق 8221; ضمّ الأمين العام للحزب النائب هاغوب بقرادونيان وعضوي اللجنة المركزية هاغوب هاواتيان وباروير دير .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من “الطاشناق” زار باسيل وجرى البحث بالملف الرئاسي والاوضاع العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من “الطاشناق” زار باسيل وجرى البحث بالملف...

التقى وفد من حزب “الطاشناق” ضمّ الأمين العام للحزب النائب هاغوب بقرادونيان وعضوي اللجنة المركزية هاغوب هاواتيان وباروير دير غوكاسيان الاربعاء رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل،  في حضور النائب نقولا الصحناوي وغسان خوري.

وبحسب بيان صادر عن الطاشناق “جرى البحث، خلال الاجتماع في موضوع الانتخابات الرئاسية والقضايا المتعلقة بالحكومة والحوار الوطني وملف حاكمية مصرف لبنان، كما جرى البحث في القضايا الاقتصادية والاجتماعية في البلاد”، وتابع “كذلك، أتى اللقاء لتأكيد العلاقة المتينة بين الحزبيْن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفد من

إقرأ أيضاً:

النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة

رحب النائب الوفدين باسم حجازي، بالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام لحزب الوفد، لحضورهم حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة. 

وقال حجازي، إن المعلمين لهم دور كبير في الارتقاء بالطلاب وتوصيلهم لاحلامهم، وكذا أولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس لتحقيق النجاح الباهر لابناءهم. واضاف النائب الوفدي، أنه داعم كبير لطلاب واولياء الأمور في تحقيق النجاح للطلاب، موجها الشكر لأعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ. 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة والتي أقيم تحت رعاية النائب باسم حجازي. بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا.

مقالات مشابهة

  • سفير سلطنة عمان بالقاهرة يؤكد الاهتمام الكبير بالملف الاقتصادي بين البلدين
  • عبد المسيح زار كرامي: لقاء ناقش الاستحقاق الرئاسي والتحديات المحلية
  • خالد البلشي: «الصحفيين» نجحت في إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة
  • مستقبل وطن يختار النائب محمود حسين أمين الأمانة العامة للمصريين بالخارج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمراغة
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • عاجل.. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • رئيس أكاديمية البحث العلمي تشارك في القمة الـ79 للعلوم بالأمم المتحدة