شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الداخلية دورة تدريبية لترقية ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والحاصلين على مؤهل علمي مدة دراسته سنتان بعد الثانوية العامة، وزارة الداخليةبناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية: دورة تدريبية لترقية ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والحاصلين على مؤهل علمي مدة دراسته سنتان بعد الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية: دورة تدريبية لترقية ضباط الصف الحاصلين على...
وزارة الداخلية

بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بالإرتقاء بالعنصر البشري في المؤسسة الأمنية وتطويره من خلال تنمية قدراتهم العلمية ومهاراتهم الميدانية، تتوجه وزارة الداخلية إلى عقد دورة تدريبية لترقية ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والحاصلين على مؤهل علمي مدة دراسته سنتان بعد الثانوية العامة تمهيدا لترقيتهم إلى رتبة (رقيب أول) و(وكيل ضابط).

ونوهت الإدارة إن الشريحة المستهدفة هم:-

1- ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الذين تنطبق عليهم الشروط الواردة بالمادة (71 مكرر) من القانون (23 لسنة 68) بشأن نظام قوة الشرطة وتعديلاته.

2- ضباط الصف الحاصلين على مؤهل علمي مدة دراسته سنتان بعد الثانوية العامة الذين تنطبق عليهم الشروط الواردة بالمادة (71 مكرر) من القانون (23 لسنة 68) بشأن نظام قوة الشرطة وتعديلاته.

فعلى الراغبين من ضباط الصف الكويتيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو مؤهل علمي مدة دراسته سنتان على الأقل بعد الثانوية العامة ممن تتوافر فيهم الشروط سالفة الذكر.. وتنطبق عليهم أحكام المواد القانونية ، التسجيل عبر الموقع الالكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة خلال الفترة من 2023/7/12م حتى 2023/8/1م ورفع المستندات الآتيه:

1- أصل شهادة الجنسية2- أصل شهادة الثانوية العامة باللغة العربية3- أصل المؤهل العلمي (الدبلوم) سنتان بعد الثانوية العامة باللغة العربية4- أصل معادلة الشهادة أو الدبلوم إن كان حاصل عليهما من خارج دولة الكويت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء

خرجت طلاب الثانوية العامة بشعبة علمي اليوم من أحد اللجان،  معبرين عن سعادتهم من سهولة امتحان الكيمياء، منتشرة مشاعر الفرحة بين الطالبات وأولياء الأمور وجاء ذلك اليوم السبت باحدى مدارس إدارة المنتزة التعليمية في الإسكندرية.

وقالت أحدى الطالبات " أن امتحان الكيمياء جاء سهلًا مقارنة بامتحان الفيزياء ولكنه ايضًا به أفكار عديدة تحتاج للتفكير بالرغم من سهولته، وتحدثت إحدى الأمهات الموجودة باللجنة فور خروج أبنتها عن استجابة الله لدعائها قائلة" الحمدلله استجاب لدعائي كنت بدعيلها طول فترة اللجنة".

ويشارك هذا العام في ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

مقالات مشابهة

  • لـ علمي وأدبي.. الامتحانات المتبقية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. باقي كام مادة لطلاب علمي وأدبي؟
  • طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف: امتحان الكيمياء سهل
  • الثانوية العامة 2024.. انتظام لجان الامتحان بأسوان
  • الثانوية العامة 2024|بدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالمنيا
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • المشير حفتر يستقبل ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا دورة (القادة والأركان) بجمهورية مصر العربية
  • اِلِحق راجع.. نماذج تدريبية لامتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024