صحافة العرب:
2024-09-30@17:58:43 GMT

«صفقة تبادلية» تنقل سلطان عادل إلى «الفرسان»

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

«صفقة تبادلية» تنقل سلطان عادل إلى «الفرسان»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن صفقة تبادلية تنقل سلطان عادل إلى الفرسان، nbsp;فيصل النقبي كلباء nbsp;اقتربت شركة كلباء لكرة القدم من إتمام laquo;صفقة تبادلية raquo; مع شباب الأهلي، تتضمن انتقال سلطان عادل .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «صفقة تبادلية» تنقل سلطان عادل إلى «الفرسان»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«صفقة تبادلية» تنقل سلطان عادل إلى «الفرسان»

 فيصل النقبي (كلباء) 

اقتربت شركة كلباء لكرة القدم من إتمام «صفقة تبادلية» مع شباب الأهلي، تتضمن انتقال سلطان عادل إلى «الفرسان» لمدة 5 مواسم، على أن يستفيد «النمور» من خدمات مهدي قائدي.ويجرى التفاوض أيضاً عقب التوقيع النهائي، على إعارة سلطان إلى «النمور» لمدة موسم، ليشارك مع «الأصفر» في «دوري أدنوك للمحترفين».ويبلغ «اللاعب الشاب» 19 عاماً، وهو مهاجم المنتخب الأولمبي، وسبق له أن لعب مع منتخبي الشباب والناشئين وأسهم في تسجيل العديد من الأهداف، حيث يمتاز بالقدرة على إحراز الأهداف والسرعة، ويعد من المهاجمين الواعدين بالدولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة» «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»


قاد الإيراني مهدي قائدي، ومواطنه شهريار موجانلو، كلباء إلى الفوز الأول في «دوري أدنوك للمحترفين»، على حساب مضيفه خورفكان 2-0، في مباراة «ديربي الساحل الشرقي»، على استاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن «الجولة الرابعة».
وسجل قائدي وشهريار موجانلو «ثنائية» الضيوف، في الدقيقتين 43 و74، ليقودا «النمور» إلى الفوز الأول، رافعاً رصيده إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام العين، ليتقدم إلى المركز الثامن، مقابل بقاء «النسور» الذي تكبد الخسارة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط، ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.
وانتظر «النمور» حتى الدقيقة 43، لينجح في زيارة مرمى أحمد حمدان حارس خورفكان، من تسديدة مهدي قائدي في الدقيقة 43، بعد تمريرة الإيطالي دانيل بيسا قائد «الأصفر».
وفي الشوط الثاني، أضاف شهريار موجانلو الهدف الثاني لـ «النمور» في الدقيقة 74، من كرة رأسية، مترجماً عرضية بيسا صاحب تمريرة الهدف الأول من الضربة الحرة، وهو أول أهداف موجانلو في الدوري مع كلباء، بعدما سجل هدفاً لفريقه في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يقف على حركة تنقل البضائع والأفراد في منفذ جديدة عرعر
  • «كلباء للمسرحيات القصيرة» يواصل عروضه الإبداعية
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • شيتسانغ الصينية تنقل 14.6 مليار كيلوواط /ساعة من الطاقة النظيفة
  • كلباء يضم لاعب برينتفورد سابقاً
  • تواصل فعاليات مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة «11»
  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي»
  • انطلاق فعاليات مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة الحادي عشر.. صور
  • القناة الإسرائيلية 12 تنقل تقارير عن "مقتل زينب نصر الله" ابنة حسن نصرالله في "قصف الضاحية"