قام الدكتور قدرى الشعينى رئيس مركز ومدينة قوص،  صباح اليوم الاثنين، بجولة تفقدية لعدد من المدارس المخصصة كلجان انتخابية بالمدينة وقرى المجلس رافقه الجولة عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية وفراج الوحش وهبه الفولى نائب رئيس المركز، ومحسب حساني نائب رئيس مجلس أمناء الإدارة وعلى حزين مدير إدارة الخدمات المشرف على المقار الانتخابية وعزت الشريف مدير العلاقات العامة وهبه العويضى رئيس قسم التعليم الخاص.

هذا وقد استهدفت زيارة اليوم مدارس معركة التحرير وقوص الثانوية العسكرية وشركة السكر الثانوية بنات ونجع اليمنى الابتدائية والحلة الابتدائية بالإضافة إلى تفقد جاهزية مدرسة شركة السكر الإعدادية والمخصصة كلجنة عام للفرز وحتى ظهر نتيجة الجولة.

تفقد الشعينى خلال جولته الميدانية الجاهزية الخدمية للمدارس وكفاءة الإضاءة ليلا وأماكن ودورات المياة وأماكن انتظار الناخبين واثاث مقر عمل اللجنة القضائية المشرفة على عملية الانتخاب، ومؤكدا أن تعليمات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جاءت صريحة بضرورة متابعة التجهيز الخدمى للجان الانتخابات الرئاسية فى الاستحقاق الجارى 2024 والمزمع  عقده في العاشر من ديسمبر الجارى والذى يستهدف 299 الف صوت انتخابات بالمدينة وقرى المركز. يدلون بأصواتهم فى 53 لجنة تصويت منها 47 مدرسة خصصت لجان للتصويت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا الانتخابات الرئاسية العلاقات العامة رئيس مركز ومدينة رئيس مركز اليوم الإثنين العسكرية اللجنة القضائية رئيس مجلس مدير عام محافظ قنا الناخبين صباح اليوم جولة تفقدية استهدف التعليم الخاص مدير العلاقات العامة لجان انتخابية لانتخابات الرئاسية اللجنة القضائية المشرفة قوص التعليمية مركز ومدينة

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا غدًا

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 غدًا السبت الموافق 6 يوليو 2024، امتحان الكيمياء للشعبة العلمية امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية. 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

ويجيب الطلاب على امتحانات الثانوية العامة 2024 في نموذج البابل شيت للأسئلة الموضوعية الاختيار من متعدد، والأسئلة المقالية في ورقة خاصة. 

وتحتوى امتحانات الثانوية العامة 2024 على 30 في المائة أسئلة لحل المشكلات والإبداع، و30 في المائة أسئلة للفهم، و40 في المائة للتطبيق، على أن تحتوي على جميع المستويات المعرفية. 

تعليمات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير كل سبل الراحة للطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزير التربية والتعليم بتوزيع أوراق البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة المحدد. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، لضمان حق الطالب. 

وحذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الملاحظين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من كتابة البيانات نيابة عن الطالب وإنما يراجعها للتأكد من صحتها فحسب.

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية امتحانات الثانوية العامة 2024 دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تفتيش دورات المياه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 يوميًا تفتيشًا دقيقًا.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان الكيمياء غدا
  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحان الجغرافيا غدا
  • غدا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء الجغرافيا
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا غدًا
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد