المرأة والمنوعات، يوم البساطة إيه اللى هيحصل لو بعدت عن الموبايل وتطبيقاته يوما واحدا؟،nbsp;تتسبب تطور التكنولوجيا في تسهيل الكثير من أمور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوم البساطة.. إيه اللى هيحصل لو بعدت عن الموبايل وتطبيقاته يوما واحدا؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوم البساطة.. إيه اللى هيحصل لو بعدت عن الموبايل...

 

تتسبب تطور التكنولوجيا في تسهيل الكثير من أمور حياتنا ولكن في نفس الوقت جعلنا مرتبطين به كثيراً فأصبح كل شخص يمتلك هاتف محمول خاص به يستخدمه للتواصل مع الآخرين بدلاً من مقابلتهم وتقوية خيوط الود معهم، كما تسببت الكثير من الماكينات في تلوث البيئة وغيرها من الأضرار التي نتجت عن تطور التكنولوجيا، وبمناسبة يوم البساطة الموافق 12 يوليو، كما أشار موقع " .daysoftheyear"، نستعرض في هذا التقرير، فوائد العيش ببساطة ولو ليوما واحدا، وفقاً لما ذكره موقع " simplelionheartlife".

 

فوائد العيش ببساطة  المزيد من الوقت 

التخلص من عوامل التشتيت والفوضى مثل تجنب تصفح مواقع التواصل الإجتماعى، والعودة للحياة الواقعية يساعد على توفير الكثير من الوقت الذى كان يهدر في تصفح مواقع الواقع الإفتراضى، والذى يمكن استغلاله في تطوير بعض المهارات.

حياة بسيطة

 

تحسين الصحة الجسدية 

العيش ببساطة بعيداً عن الأدوات الحديثة يؤثر بشكل إيجابى على الصحة الجسدية، حيث يقلل الشعور بالتوتر، وتشير الدراسات إلى أن التعرض لفترات طويلة لمستويات التوتر المرتفعة يمكن أن يؤثر على الصحة بما في ذلك وظائف قلبك وصحتك العقلية والهضم والذاكرة وغيرها

عيش الحياة ببساطة تحسين العلاقات الإجتماعية 

الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعى والعيش ببساطة يساعد على تحسين العلاقات الاجتماعية من خلال حرص الأشخاص على مقابلة بعضهم  .

فوائد عيش الحياة ببساطة التركيز والإبداع 

عيش الحياة ببساطة يساعد على التركيز والإبداع في العمل، حيث يصبح الشخص يمتلك الكثير من الوقت الذى كان يهدره على مواقع التواصل الإجتماعى، كما يتخلص من عوامل تشتيت الإنتباه من تليفزيون وهاتف محمول وغيرها من الأجهزة ويركز فقط في عمله ليبدع فيه.

 

الحفاظ على البيئة 

عيش الحياة ببساطة بعيداً عن استخدام الأجهزة التي تتسبب في تلوث البيئة، يساعد في تقليل نسبة النفايات وبالتالي يحافظ على البيئة من التلوث.

 

المزيد من السعادة 

عيش الحياة ببساطة يعنى توتر وضغط أقل وشعور بالرضا والتركيز على تحقيق الهدف، مما يساعد على الشعور بالمزيد من السعادة.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یساعد على الکثیر من

إقرأ أيضاً:

ما الذي يساعد على منع نقص الحديد في الجسم؟

يحتاج الجسم إلى الحديد في كل شيء: باعتباره عنصرًا حيويًا، فهو يشارك في تكوين الدم وتطور الجهاز العصبي، ويلعب دورًا رئيسيًا في العديد من عمليات التمثيل الغذائي ويمكن أن تساعد مكملات الحديد التي تباع دون وصفة طبية في علاج نقص الحديد، ولكن لاستخدام المكملات الغذائية بأمان من المهم أن يتم تشخيصها والموافقة عليها من قبل الطبيب وعادة يوصي الأطباء بتناول مكملات يومية تتراوح من 10 إلى 15 ملليجرام للبالغين.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوقاية من نقص الحديد من خلال التغذية، وإذا لم يكن نقص الحديد شديدًا جدًا، فقد يساعد اتباع نظام غذائي غني بالحديد وقال خبراء من بوابة Fit for Fun إن بعض الأطعمة تحتوي على كميات عالية بشكل خاص من الحديد ويمكن أن تمنع نقص الحديد على المدى الطويل.

 

وفقا للخبراء، فإن أفضل مصدر للحديد هو اللحوم ومخلفاتها (على وجه الخصوص، الكبد) ومن بين المصادر النباتية أسموا دقيق الشوفان والسمسم والشانتيريل والبقوليات.

 

من المهم أيضًا أن تتذكر أن فيتامين C يساعد الجسم على امتصاص الحديد، لذلك يجب أن يشمل نظامك الغذائي البرتقال والليمون والليمون الحامض والجريب فروت والفلفل وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C.

 

ماذا يعني نقص الحديد؟ 

تشمل الأعراض الأولى جفاف الجلد، وهشاشة الشعر والأظافر، وتشققات في زوايا الفم، وزيادة التعرض للعدوى. بالإضافة إلى ذلك، يتطور التعب والضعف العام ومشاكل التركيز وضعف التنظيم الحراري للجسم.

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم فعاليات متنوعة بالقنطرة شرق ضمن مبادرة "أنت الحياة"
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • كركوك تفتح مركزاً واحداً لانتخابات برلمان اقليم كوردستان
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • سلطات طنجة تمهل مقاهي الكورنيش شهرا واحدا لتسوية الوضعية
  • ما الذي يساعد على منع نقص الحديد في الجسم؟
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا
  • لأنني خجولة جدا سأخسر حقي في الحياة..
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع