شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تصفيات أمم أفريقيا الجارية كاف يخصم نقطة من منتخب موريتانيا، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، خصم نقطة من منتخب موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا الجارية 2023، بسبب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصفيات أمم أفريقيا الجارية.

. "كاف" يخصم نقطة من منتخب موريتانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصفيات أمم أفريقيا الجارية.. "كاف" يخصم نقطة من...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خصم نقطة من منتخب موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا الجارية 2023، بسبب إشراكها لاعبا مخالفا. وقرر الكاف سحب صدارة المجموعة التاسعة من التصفيات وتراجعها للوصافة، بعد اعتبارها منهزمة في مواجهتي الكونغو الديمقراطية، بسبب إشراكها اللاعب خاديمو دياو، الذي سبق وأن لعب مع منتخب السنغال المحليين، والمحترف حاليا في صفوف الحرية الغيني. كما فرضت اللجنة غرامة 10 آلاف دولار على الاتحاد الموريتاني.وبذلك رفع منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده لـ9 نقاط لينتزع الصدارة، فيما تراجعت موريتانيا للمرتبة الثالثة بـ7 نقاط، متساوية مع الجابون، ومتقدمة على السودان الرابعة بنقطة.وأصدر الاتحاد الموريتاني بيانا أكد فيه أنه سيتبع كافة الطرق والوسائل القانونية "للدفاع عن حقوق المنتخب الوطني كاملة، أمام الجهات والمحاكم المختصة"، مؤكدا ثقته المطلقة في استعادة "النقطة المفقودة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا

يتقابل منتخب البرازيل مع نظيره الكولومبي، على ملعب (ليفي) في سان فرانسيسكو، مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
 

واستهل منتخب البرازيل مشواره في المجموعة بتعادل مخيب بدون أهداف مع كوستاريكا، قبل أن يكشر عن أنيابه في الجولة الثانية، التي شهدت فوزه الكبير 4 / 1 على باراجواي، ليحتل المركز الثاني حاليا في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حجز منتخب كولومبيا مقعده في دور الثمانية للمسابقة رسميا، عقب فوزه 2 / 1 على باراجواي في الجولة الافتتاحية، وانتصاره 3 / صفر على كوستاريكا بالجولة الثانية، ليتربع على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.
 

و يكفي المنتخب البرازيلي تجنب الخسارة فقط أمام كولومبيا لمواصلة حملته في المسابقة، التي توج بها 9 مرات، دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى، التي تجرى بالمجموعة ذاتها في نفس التوقيت بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

ويتواجد منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

وفي حال خروجه بنتيجة إيجابية أمام كولومبيا، ستكون هذه هي المرة الـ14، التي يصعد خلالها المنتخب البرازيلي للأدوار الإقصائية في كوبا أمريكا خلال آخر 15 نسخة في البطولة.

ولم يتلق منتخب البرازيل أي هزيمة في مرحلة المجموعات بكوبا أمريكا منذ خسارته صفر / 1 أمام بيرو بالجولة الأخيرة في مجموعته بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا، حيث شهدت تلك النسخة وداعه مبكرا من البطولة آنذاك.

مقالات مشابهة

  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025
  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • ثروت الخرباوي: منتخب العالم للإرهاب يرتدي العالم ثياب الإسلام ويتسلل لإفريقيا
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر
  • الكاف يكشف موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. وتصنيف المنتخبات
  • جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية
  • انخفاض طفيف في مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم