دبي - وام

كشفت جمعية النهضة النسائية بدبي أنها ستطلق الخميس المقبل بالمركز الرئيس للجمعية ملتقى التطوع الرابع تحت شعار «معاً لتطوع مستدام»، وذلك برعاية «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وقالت الدكتورة فاطمة محمد الفلاسي مدير عام الجمعية إنه انسجاما مع أفراح الدولة بعيد الاتحاد فى الثاني من ديسمبر من كل عام وتزامنا مع اليوم العالمي للتطوع الخامس من ديسمبر الجاري، تطلق الجمعية ملتقى التطوع الرابع انطلاقا من أهدافها لتأصيل قيم الاستدامة عبر بوابات ثقافة التطوع ولتعزيز دور السياسات البناءة في استدامة التطوع والتأكيد على دور الإمارات الريادي في فضاءات العمل التطوعي، بالاضافة الى استعراض العديد من التجارب المثمرة الداعمة والمعززة لثقافة العمل التطوعي للاستفادة منها في منهجيات العمل التطوعي لترسيخ وتأصيل ديمومية ثقافة التطوع لدى الأجيال القادمة ولإشراك المتطوعين كصناع للتغيير، باعتبارهم سند الاستدامة ومستقبلها الواعد.

وأضافت الدكتورة الفلاسي أن ملتقى التطوع الرابع ينسجم أيضا مع توجهات الدولة والمتمثلة في استثمار الوقت والذات خدمةً لتراب الوطن الغالي كما يمثل الملتقى إضاءة عميقة لترسيخ ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء لوطن العزة والكرامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات نسائية دبي أم الإمارات

إقرأ أيضاً:

العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن استمرار مديريات العمل بالمحافظات في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك تنفيذًا لتكليفات وزير العمل محمد جبران.

وفي هذا السياق، افتتحت مديرية عمل محافظة جنوب سيناء فعاليات ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بما في ذلك ذوي الهمم، الراغبين في العمل بالمنشآت السياحية، وذلك بمقر ديوان عام المديرية، تحت رعاية محمد جبران، وزير العمل، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وبحسب معلومات المديرية برئاسة وفاء نجاح، يوفر الملتقى 282 فرصة عمل للشباب الراغب في العمل، ولذوي الهمم، في جميع التخصصات الفندقية، للعمل في المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ والمدينة الخدمية في طور سيناء.

وشارك في الملتقى عدد من الفنادق السياحية، منها فنادق: دومينا كورال باي، بارك ريجنسي، غزاله، الباتروس لاجونا، صن رايز، بالإضافة إلى شركة كيرو سيرفس للخدمات بمدينة طور سيناء. يهدف الملتقى إلى دمج ذوي الهمم في سوق العمل، ويأتي ذلك في إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة، تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

وتقوم المديرية بالتحقق من مصداقية فرص العمل، واستلام العقود، كما تواصلت مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون، خاصة تنفيذ الحد الأدنى للأجور، تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وشهد فعاليات الملتقى أيضًا عدد من الشخصيات المهمة، منهم الدكتور جبريل فتيح، مستشار محافظ جنوب سيناء لشئون الشباب، وحسام حربي، نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء، ومجدي نجيب، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، والدكتورة نهي الحسيني، مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • هيئة الشباب: نولي العمل التطوعي اهتماما كبيرا لدوره المهم بتحقيق التنمية المستدامة
  • تحت شعار «سياحة وسلام» وتماشيًا مع احتفال اليوم العالمي للسياحة.. نقابة السياحيين تنظم احتفالها الرابع
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • ملتقى كبار السن ينطلق اليوم تحت شعار «الذكاء الاصطناعي في خدمتهم»
  • معلمون: «يوم التعليم» يعزز ثقافة الابتكار
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • تحت شعار “استثمر في الصحة”.. المملكة تستضيف ملتقى الصحة العالمي بنسخته السابعة
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ في نوفمبر المقبل بالرياض تحت شعار “وجهة عالمية للفرص”
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية