تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل مديرية العمل بالمحافظة ، جهودها في تنظيم مجموعة من المبادرات والورش التدريبية ، للإهتمام بالسلامة والصحة المهنية ، والإطمئنان على توفير بيئة عمل آمنة للجميع.

 

من جانبها، نظمت إدارة السلامة والصحة المهنية التابعة لمديرية العمل، بالإشتراك مع مكتب السلامة والصحة المهنية بالمنيا الجديدة ، وإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، مبادرة "سلامتك تهمنا" بمبنى إذاعة وتليفزيون شمال الصعيد بالمنيا ، لتوعية العاملين بمخاطر بيئة العمل ، وكيفية تنفيذ خطط الإخلاء في حالات الطوارئ المختلفة ، حفاظا على جميع ارواح العاملين ، حيث تناولت المبادرة مفاهيم (السلامة والصحة المهنية ومخاطر بيئة العمل)، بحضور 65 من العاملين والإداريين والفنيين.

 

وأوضحت الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، أن الندوة تأتي ضمن سلسلة ندوات للتوعية والتثقيف ، حول تطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية ، وأهمية ذلك في الحفاظ على صحة العاملين ، من مخاطر بيئة العمل في جميع القطاعات، بالإضافة ، لشرح مخاطر الحريق في المنشآت و مراجعة خطة الطوارئ والإخلاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية العمل الورش التدريبية أخبار محافظة المنيا السلامة والصحة المهنیة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق

قرر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إحالة 7 من العاملين بوحدة صحية في مركز التحرير للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجراها وكيل صحة البحيرة، للوحدة الصحية بالمجد بمركز التحرير، وذلك للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على مدى الانضباط الإداري، والاطمئنان على مدى انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وقام وكيل الوزارة، بمتابعة سير العمل بكافة أقسام الوحدة، حيث تفقد العمل بالاستقبال والطوارئ، كما تابع العمل بمكتب الصحة، كما تابع العمل بالعيادات والمعمل.

وخلال جولته قرر إحالة ٧ من العاملين بالوحدة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك لتقصيرهم في العمل، وشدد على مدير الإدارة الصحية بالتحرير، وكافة الفرق الإشرافية بالإدارة، بتكثيف المرور على مدار الساعة على كافة الوحدات الصحية بالإدارة.

كما استمع وكيل الصحة، لعدد من الأهالي الموجودين بالوحدة واستبيان آرائهم ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بالمركز، كذلك الاستماع إلي احتياجاتهم، والمشاكل والمعوقات التي تقابلهم، مُوجهًا بتذليل كافة المعوقات، وتقديم كل الدعم من أجل النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أهالي التحرير.

وفي نهاية جولته طالب وكيل صحة البحيرة، العاملين بالوحدة على حسن التعامل مع المواطنين وبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق
  • معهد فتيات الغردقة ينظم ندوة تثقيفية ضمن مبادرة " معًا لبناء إنسان "
  • على طريقة ماري كوندو.. كيف تعيد تنظيم حياتك المهنية؟
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل ملف التحول الرقمي والاستراتيجية الوطنية للسلامة والصحة المهنية
  • «التضامن» تجهز خطة طموحة لتطوير بيئة العمل في الوحدات الاجتماعية
  • رئيس الوزراء ووزير العمل يبحثان جهود السلامة المهنية والتحول الرقمي
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل إعداد استراتيجية وطنية للسلامة والصحة المهنية
  • نقابة البناء والأخشاب تنظم دورة تدريبية للعاملين بقطاع المقاولات والإسكان
  • "سلامتك تهمنا" ندوة بمياه الشرب بسوهاج لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية