الأسبوع:
2024-10-03@11:27:27 GMT

8563 مدرسة.. «التعليم» تستعد للانتخابات الرئاسية 2024

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

8563 مدرسة.. «التعليم» تستعد للانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تجهيز المدارس التي تم اختيارها لتكون مقرات للجان الانتخابية، استعدادًا لعقد الانتخابات الرئاسية 2024 خلال الأيام المقبلة.

تجهيز المدارس للجان الانتخابات الرئاسية 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم، على مديريات التربية والتعليم، متابعة جاهزية المدارس وصيانتها قبل انطلاق انتخابات الرئاسة 2024، حتى موعد تسليمها إلى الجهات المختصة عن تأمين مقار اللجان.

تجهيز المدارس للجان الانتخابات الرئاسية 2024صيانة المدارس المخصصة لعقد الانتخابات الرئاسية 2024

وشدد وزير التربية والتعليم، على صيانة المدارس المخصصة لعقد الانتخابات الرئاسية 2024 لتظهر بالشكل اللائق، بالإضافة إلى تخصيص الطوابق الأرضية للجان كبار السن، لتسهيل مهمة التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس

ووجه الدكتور رضا حجازي مديريات التربية والتعليم، بضرورة وسرعة وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة في أقرب مدرسة مناسبة لهم، مؤكد على تكثيف المعلمين في كافة المدارس لتدريس المقررات الدراسية المقررة لطلاب، ذلك في المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط.

تجهيز المدارس للجان الانتخابات الرئاسية 2024تجهيز 8563 مدرسة كمقار للجان انتخابات الرئاسة 2024

كما وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتجهيز 8563 مدرسة كمقار للجان انتخابات الرئاسة 2024 على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكد على مديري المديريات بالتأكد من صيانة هذه المدارس وظهورها بالمظهر اللائق، مشددًا على ضرورة حضور وانتظام جميع المعلمين خلال فترة الانتخابات.

إجازات المدارس خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعطاء المعلمين والطلاب إجازة لمدة أسبوع خلال شهر ديسمبر المقبل، للطلاب والمعلمين تشمل الإجازة 3 أيام للانتخابات الرئاسية، وهي 10 و11 و12 ديسمبر، بالإضافة إلى إجازة نهاية الأسبوع الرسمية في جميع المحافظات، والتي تبدأ يوم الجمعة وتنتهي يوم السبت.

اقرأ أيضاًالتعليم: تكثيف الدراسة لإنهاء «المقررات» خلال فترة انعقاد الانتخابات

صيانة المدارس.. قرارات لـ «التعليم» استعداداً لانتخابات الرئاسة 2024

انتخابات الرئاسة 2024.. طلاب هذه المدارس فقط يحصلون على إجازة 3 أيام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية 2024 الانتخابات الرئاسیة 2024 التربیة والتعلیم المدارس المخصصة تجهیز المدارس الرئاسة 2024

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)

زار محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عددا من مدارس المحافظة؛ لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد 2024/ 2025، ليبلغ إجمالي عدد المدارس التي تضمنتها الزيارة 8 مدارس بعدد من الإدارات التعليمية.

ورافقهما خلال الجولة، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وزير التعليم يتفقد عدة مدارس

وتفقد وزير التربية والتعليم والمحافظ، مدرستين بإدارة سنورس التعليمية، هما مدرسة «جرفس للتعليم الأساسي»، والتى تضم 1925 طالبًا وطالبة فى قاعات رياض الأطفال وفصول الابتدائي فى الفترة الصباحية، كما تضم عدد 1042 طالبًا وطالبة فى المرحلة الإعدادية بالفترة المسائية، وكذلك مدرسة «دوار جبلة الابتدائية»، والتي تضم 736 طالبًا وطالبة.وزير التعليم يتابع الواجبات المدرسية

وحرص الوزير على متابعة أداء الطلاب في الواجبات المدرسية، مشيدًا بإحدى معلمات اللغة العربية ودورها في الارتقاء بأداء الطلاب.

وزير التعليم يتابع مستوى الطلاب في القراءة والكتابة

وفى إدارة طامية التعليمية، تفقد الوزير والمحافظ مدرسة «قرني محمد على موسى للتعليم الأساسي»، والتى تضم 371 طالبا وطالبة، حيث حرص الوزير خلال تفقده على متابعة مستوى الطلاب في القراءة والكتابة.

كما تفقدا مدرسة «مجمع دار السلام الابتدائية»، والتي تضم 1731 طالباً وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي، إضافة إلى مدرسة «دار السلام بنين»، والتى تضم 972 طالبا وطالبة في صفوف رياض الأطفال والابتدائي، حيث تفقد الوزير والمحافظ فصول المدرستين، وأثنى الوزير على أداء الطلاب المتميز فى القراءة والكتابة والالتزام بأداء الواجبات المنزلية.

تضمنت الجولة كذلك، تفقد مدرسة «حسن عبد العزيز للتعليم الأساسي»، والتى تضم 992 طالبا وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي التابعة لإدارة معصرة صاوى التعليمية.تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب

وفي ختام الجولة، أكد الوزير أن الهدف من زياراته الميدانية المستمرة لمختلف المدارس متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول الدراسية، والالتزام بالقرارات والآليات المعلنة، مؤكدا أنه سيواصل زيارة مختلف المدارس على مستوى الجمهورية.

كما ثمن الوزير كافة جهود المحافظة المبذولة لتطوير العملية التعليمية وتهيئة المدارس، لتحقيق عام دراسى منضبط.

ومن جانبه، أكد محافظ الفيوم، حرص المحافظة على تحقيق عملية تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب داخل المدارس، مشيراً أن المحافظة تبذل كافة الجهود لضمان انضباط العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة