الثورة نت|

زارت قيادة وكوادر الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة قرأ رئيس الهيئة الدكتور علي عباس ومديرو وموظفو الهيئة الفاتحة إلى أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وزارت قيادة الهيئة والموظفون معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي احتوى على صور ومجسمات توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية والإنسانية وزياراته لمختلف جبهات العزة والكرامة، وكذا معارض الشهداء في ميدان السبعين.

وأكد رئيس هيئة الأدوية أهمية زيارة ضريح الرئيس الصماد لاستحضار معاني التضحية والفداء التي قدمها في سبيل الدفاع عن الوطن، والسير على نهجه ومشروعه النهضوي “يد تحمي ويد تبني”.. لافتاً إلى أن الرئيس الصماد هو النموذج والقدوة لكافة قيادات مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد قدم من خلال المدرسة القرآنية نموذجا فريدا في مفهوم الدولة والمسئولية، وأثمرت تضحياته اليوم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي الصهيوني الأمريكي.

وتطرق عباس إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية، مؤكداً وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت قيادة قائد الثورة، في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في أرض فلسطين.

واعتبر ما قامت به القوات المسلحة من عمليات في باب المندب واجباً دينياً مقدساً، وموقفاً عملياً تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة من عدوان بربري.

كما زار رئيس الهيئة والموظفون روضة الشهداء في شارع الخمسين وتمت قراءة الفاتحة.. مشيرين إلى مكانة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأكدوا أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس في الدفاع عن الوطن والشعور بالمسؤولية كلاً من موقع عمله في خدمة الوطن وتخفيف معاناة المواطنين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد الشهید الصماد

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بـ عبد العزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له،

ويأتي هذا اللقاء في ضوء التنسيق والتعاون الدائم والمستمر بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال الطيران المدني.

استعرض الدكتور سامح الحفني مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني، هذا إلى جانب مناقشة الفرص الاستثماريه المتاحة و المتعلقة بالنقل الجوي.

حيث أوضح وزير الطيران المدني إستراتيجية قطاع الطيران المدني المصري وأهدافه ومجالات التعاون المستقبلية،

ومن جانبه، أشاد الوفد السعودي بحسن الاستضافة و بالتنظيم الجيد والدور الكبير الذي تقوم به مصر في مجال صناعة النقل الجوي بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • رئيس الإمارات يشيد بما حققته مصر من إنجازات خلال العقد الأخير تحت قيادة السيسي
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • مساجد لها تاريخ.. جامع سيدي شبل الأسود بني على ضريح صاحبه
  • بيان مهم من هيئة محامي المسيرية
  • “صوت من لا صوت لهم: بين حكمة اللورد فاريس وواقع السودان المؤلم”..
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية