ذكر التقرير الطبي الصادر من مستشفى الشيخ زايد التخصصي حول حالة الفنان أشرف عبد الغفور الإصابات التي لحقت به وتسببت في وفاته متأثرا بها. 

 

وقال التقرير الطبي: حضر المريض رفقة سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

 

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس المتهم بالتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور وإصابة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

وجهت النيابة للمتهم "مهند.أ" 33 سنة فنان تشكيلي تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ وقررت حبسه على ذمة التحقيقات واستعلمت من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها. 

قرار عاجل من النيابة بحق المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور التحريات: فنان تشكيلي وراء مصرع أشرف عبد الغفور.. تفاصيل

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في  الحادث الذي أدى لمصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، إلى أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وجرى التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق. 

واصطدمت سيارة الفنان التشكيلى بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف مما أدى لاصطدامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه وأعلن الأطباء وفاته، بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات. 

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور برفقة زوجها الراحل بالسيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقل الاثنين إلى مستشفى زايد التخصصي وجرى محاولات إسعافهما ولكن أشرف عبدالغفور توفي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث سير بين سيارتين، ومصرع قائد السيارة الأولى وتبين أنه الفنان أشرف عبدالغفور وكان برفقته زوجته التي تم نقلها في حالة خطر إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل جثمان الفنان أشرف عبدالغفور إلى ثلاجة المستشفى.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الفنان أشرف عبدالغفور ووفاته عن عمر يناهز ٨١ عاما، وإصابة زوجته بإصابات خطيرة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور النيابة العامة وفاة الفنان اشرف عبد الغفور فنان تشكيلي الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبدالغفور

إقرأ أيضاً:

6 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين

جنين - صفا

استشهد ستة مواطنين وأصيب آخرون، صباح يوم الجمعة، خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، بارتفاع عدد الشهداء إلى  5 وإصابة خطيرة وصلوا إلى مستشفى جنين الحكومي.

وقالت وزارة الصحة إن الشهداء هم: "أحمد باسم عموري (20 عاماً)، قصي أمجد هزوز (23 عاماً)، فؤاد إياد عزيز أشقر (25عاماً)، ياسين أحمد محمود العريدي (30 عاماً)، محمد محمود محمد جبارين (54 عاماً)".

وقالت الهيئة العامة للشؤون المدنية، إنها أبلغت وزارة الصحة باستشهاد همام أسعد أحمد حشاش (23 عاماً) برصاص الاحتلال في جنين في المنزل المحاصر، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين، اليوم الجمعة، إلى 6 شهداء.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" في جنين، بأن قوات الاحتلال استهدفت بالرصاص الحي رجل ونجله على سطح بناية سكنية يقطنون فيها بحي الزهراء بمدينة جنين، ما أدى لاستشهاد الأب محمد محمود محمد جبارين (54 عاماً)، وإصابة نجله بجراح خطرة في الرقبة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر، إن "طواقمنا تتعامل مع إصابة أخرى خطره بالرقبة قرب مستشفى ابن سينا لشاب عمره 18عامًا، وجاري نقله الى المستشفى".

وكانت قوات الاحتلال قد قصفت بطائرة مسيّرة صباح اليوم تجمعًا للشبان قرب دوار العودة غرب مخيم جنين، وهرعت مركبات الإسعاف نحو المكان، ونقلت الشبان وهم أشلاء.

يشار إلى أن أحمد عموري شقيق الشهيد جميل العموري مؤسس كتيبة جنين، والذي استشهد برصاص القوات الخاصة في مدينة جنين بتاريخ 10 يونيو 2021.

كما اقتحمت قوات الاحتلال المدينة بعدد من الآليات العسكرية، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة" غربًا، وقصفته بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه.

وأشار مراسلنا، إلى استمرار تصاعد أعمدة الدخان من المنزل المحاصر في حرش السعادة في مدينة جنين، موضحًا أن اشتباكات  اندلعت مع قوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر وتواصلها حتى هذه اللحظة.

ولفت مراسلنا، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن رياض سليط وأبناءه الثلاثة "مصطفى وأيهم وأدهم سليط"، بعد دهم منزلهم من محيط المنزل المحاصر في حرش السعادة بمدينة جنين.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين، أن مجاهديها يواصلون استهداف قوات الاحتلال في محاور القتال بعدد من العبوات في محيط المنزل المحاصر.

كما أعلنت كتائب القسام، أنها تخوض اشتباكًا بالرشاشات والعبوات المتفجرة مع قوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر في جنين.

مقالات مشابهة

  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"
  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • 7 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • 6 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • غوتيريش: أطفال غزة يموتون ويعانون من إصابات خطيرة وصدمات نفسية