أصيب شاب وشقيقه بجروح وكدمات وكسور متفرقة بمختلف أنحاء الجسم في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق جرفس بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق الذي فقد سيطرته عليها فانقلبت، ليسقط هو وشقيقه أرضًا مما تسبب في إحداث إصابتيهما. وتم
تحرير محضر بالواقعة، ونقل المصابين للمستشفى.

 

بلاغ بحادث انقلاب دراجة

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية على طريق قرية  أمام مدخل سنورس، ووجود مصابين.

إصابة شاب ونجل شقيقه


وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة شاب وشقيقه بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث انقلاب دراجة نارية أمام قرية جرفس بمركز سنورس بالفيوم، وهما: حسام عبد العزيز، 18 سنة،  طالب وشقيقه أشرف، 13 سنة،  طالب

نقل المصابين للمستشفى


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إسعا إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة بالفيوم، وإيداعهما في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصابتهما تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما حسب إصابة كل منهما.

تحرير محضر بالواقعة
جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة اصابة شقيقان حادث انقلاب سيارة فی حادث انقلاب دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة

أصيب 14 عاملا فى حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائرى نطاق محافظة الجيزة ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى بالطريق الدائرى ووجود مصابين ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وعلى الفور انتقل رجال المرور وتبين إصابة 14 عاملا فى حادث انقلاب مينى باص بالطريق الدائرى قبل منزل الرماية في محافظة الجيزة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى الهرم التخصصى، وأن المينى باص تابع لإحدى الشركات وكان ينقل عمال، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إصابة 14 عاملا إثر حادث انقلاب مينى باص فى الجيزة
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • استهداف دراجة نارية على طريق مرجعيون ـ الخيام
  • وفاة شخص في حادث انحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • وفاة شخص في حادث إنحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى