صحافة العرب:
2024-10-05@05:34:51 GMT

شارة ذهبية تمنح لرئيس اتحاد رياضي عراقي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

شارة ذهبية تمنح لرئيس اتحاد رياضي عراقي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شارة ذهبية تمنح لرئيس اتحاد رياضي عراقي، كرم الاتحاد الاسيوي لألعاب القوى رئيس الاتحاد العراقي للعبة طالب فيصل الصفار بالشارة الذهب ية لاختياره افضل قائد رياضي أداري قاد وخدم رياضة العاب .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شارة ذهبية تمنح لرئيس اتحاد رياضي عراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شارة ذهبية تمنح لرئيس اتحاد رياضي عراقي

كرم الاتحاد الاسيوي لألعاب القوى رئيس الاتحاد العراقي للعبة طالب فيصل الصفار بالشارة الذهبية لاختياره افضل قائد رياضي أداري قاد وخدم رياضة العاب القوى في قارة اسيا خلال مشواره الرياضي.

وجاء التكريم خلال اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) الآسيوي على هامش الاحتفال بالذكرى الخمسينية لتأسيس الاتحاد الاسيوي لالعاب القوى والذي اقيم في العاصمة التايلندية بانكوك.

وهذا الانجاز يضاف لسلسة الانجازات التي حققها رئيس الاتحاد مع باقي زملائه من أعضاء الاتحاد في إنجاح العمل أالعاب القوى العراقية وتحقيق الانجازات الرياضية بسواعد واقدام الرياضيين والمدربين الأبطال.

وسبق وان كرم فيصل قبل سنوات من قبل الاتحاد الدولي بنفس الشارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED

 استقبل الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه  السيد مارتشيلو سكاليزي مدير اتحاد الجامعات المتوسطية، بحضور الدكتور محمود السعيد نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة هايدي بيومي مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة.

وبحث رئيس الجامعة خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون المشترك بين جامعة القاهرة والجامعات أعضاء الاتحاد في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الزيارات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

كما تم خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون القائمة بالفعل بين الاتحاد جامعة القاهرة باعتبارها أحد الأعضاء المؤسسين لهذا الاتحاد، وكذلك سبل توسيع نطاق التعاون المستقبلي بين الجامعة ونظيراتها من الجامعات المتوسطية.

واستعرض د. محمد سامى عبد الصادق، الدور الريادي لجامعة القاهرة وجهودها في تقديم الخدمات المتكاملة للطلاب الوافدين، مؤكدا أهمية تبادل الخبرات بين الجامعات في المنطقة الأورو-متوسطية وفي إفريقيا ومنطقة الشرق الاوسط في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة استضافت بقاعة أحمد لطفي السيد اجتماع ممثلي اتحاد الجامعات المتوسطية، وهو الاتحاد الذي يضم ١٦٨ جامعة من الجامعات التي تقع في أنحاء منطقة البحر الأبيض المتوسط.

جانب من اللقاء 

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • خالد حنفي أمينا عاما لاتحاد الغرف العربية لولاية ثالثة
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED
  • «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يكرم أول باحثة من ذوي الهمم وبطلة أولمبياد باريس
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى