المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن ‏عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مدير عام ‏الشؤون الصحية بالمنطقة سلطان المسيعيد المعين حديثاً. ‏ونوّه سموه بما توليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام لبرامج ‏القطاع الصحي، بمتابعة من معالي وزير الصحة ، مشيراً إلى ‏الدور الذي تضطلع به المديرية العامة للشؤون الصحية نحو ‏صحة أفضل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل الفائز بالمركز الأول للمتسابقين السعوديين في سباق “نيوم تيتان الصحراوي للدراجات” 3 ديسمبر 2023 - 6:17 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة 19 نوفمبر 2023 - 2:46 مساءً

 

واستمع سمو نائب أمير المنطقة خلال اللقاء إلى شرح من مدير عام الشؤون ‏الصحية بالمنطقة، عن الخدمات المقدمة وما يشهده القطاع ‏الصحي من تطور ، مركزاً على أهمية الدور الذي تقوم به ‏الشؤون الصحية للإرتقاء بالخدمات الصحية إلى مستوى ‏التطلعات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير حائل نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء, في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وأعرب سموه عن فخره بهذا الوطن وهذه القيادة الثابتة على منهجها القويم وحرصها على علاقاتها الدولية وإرساء دعائم السلام الدولي والوقوف مع الدول العربية والإسلامية.
وأثنى على ماتحقق من منجزات تنموية شاملة مبنية على مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ وما أشار إليه الخطاب الملكي من استمرارية المملكة في تحقيق مؤشرات اقتصادية وتعليمية وتقنية ورياضية وسياحية أعلى، والعمل على كل مايعود على الوطن والمواطن بالخير والرفاهية والأمان، مشيداً بحرص القيادة على دعم تفوق شباب وفتيات الوطن مما أثمر عن تحقيق منجزات دولية غير مسبوقة.
واختتم سموه بالدعاء بأن يحفظ المولى القدير خادم الحرمين الشريفين الملك وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وأن يديم على هذا الوطن وأبنائه دوام الرفعة والسؤدد إنه سميع مجيب.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات
  • أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة