تواصل حملة «انزل شارك مصر الأهم» نشاطها دعما لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية بجمهورية مصر العربية، في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي للتوعية بأهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية القادمة وممارسة حقهم الدستوري من اجل مستقبل مصر للوصول إلي لجان الانتخاب داخل جمهورية مصر العربية أيام 10 و11و12 من شهر ديسمبر.

 

أهمية المشاركة في الانتخابات 

ووجهت الحملة من خلال رسالة مصورة للشعب المصري عبر المنصات الإعلاميّة بأن الصوت أمانة ويجب على كل مواطن أن يدلي بصوته من أجل الأمن والحفاظ على الإنجازات، مطالبة بالاصطفاف أمام لجان الاقتراع لنوجه رسالة حقيقية عن مصر أن مصر الأهم.

كما يواصل الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية برئاسة الدكتور طلعت عبد القوي من خلال غرف العمليات بجميع المحافظات التابعة له والتحالف الوطني للعمل الأهلي بتقديم كافة المعلومات للمواطنين؛ لمساعدتهم للوصول إلى الجان الانتخابية تقدم كافة أشكال الدعم للناخبين حيث تقوم بالرد على مدار الساعة على كافة الاستفسارات التي ترد اليها عن العملية الانتخابية سواء من خلال غرفة العمليات المركزية او الغرف الفرعية بالمحافظات وتقديم المعلومات عن الجداول والمقرات الانتخابية وتقديم التسهيلات للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الإعاقة لتمكينهم من الوصول إلى اللجان الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية

كما يقوم التحالف بعقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة بمختلف محافظات الجمهورية لأهمية اختيار القيادة، التي تعمل على حماية وبناء مصر ومستقبل الأجيال القادمة وتأييدها بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الانتخابات الرئاسية غرفة العمليات المركزية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة

طمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 بمقر وزارة الداخلية بالتجمع الخامس، المصريين على إدارة أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة، دون التورط في أمور تؤثر على الأمن والاستقرار، وطول ما إحنا كمصريين متمسكين ومتحملين.

وأكد الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة من جيد إلى أحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومتحدين وإيدينا في إيد بعض».

وأوضح أن أكثر من 50 أو 60% من دخل قناة السويس فقدناه، متابعا: «فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ7 أو الـ8 أشهر الماضية».

مقالات مشابهة

  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • تسجيل 12 مخالفة للحملات الانتخابية في كردستان خلال ثلاثة أيام فقط
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية