صحافة العرب:
2024-10-02@09:48:04 GMT

فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف!

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف!

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف!، فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف! خضرواتالخس96 بالمائة من الماءالخيار95بالمائة من الماءالكرفس 95 بالمائة من الماءالفجل95 بالمائة من الماءالكوسا الشجر 94 بالمائة من .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف!
فواكه وخضروات تعوض قلة شرب الماء في حر الصيف! خضرواتالخس96 % من الماءالخيار95% من الماءالكرفس 95 % من الماءالفجل95 % من الماءالكوسا (الشجر)94 % من الماء الطماطم95 % من الماء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالمائة من من الماء

إقرأ أيضاً:

فوائد تناول كوب من الماء على الريق

أعلنت الدكتورة يلينا أوستينوفا خبيرة التغذية الروسية أن تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح يخفض من خطر تكون حصى الكلى والالتهابات.
وتشير الطبيبة، إلى أن عادة تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح لا تساعد الجسم على الاستيقاظ فقط، بل وأيضا تجلب فوائد كثيرة للصحة والجمال.
ووفقا لها، تناول كوب واحد أو أكثر من الماء في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم يساعد على استعادة توازن السوائل في الجسم بعد النوم. وهذا مهم جدا لأن زيادة كثافة الدم تزيد من خطر تجلط الدم. وبالإضافة إلى ذلك يساعد تحسن سيولة الدم على تحسين تغذية وعمل الدماغ، كما يبدأ عمل الجهازين الهضمي والبولي.
وتقول: “بعد شرب الماء تنطلق أيضا عمليات التمثيل الغذائي في الجسم، ما يساعد على التحكم بالوزن، حيث عند شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، تتسارع هذه العمليات ويقل الشعور بالجوع”.
وتضيف: “يلعب الماء دورا مهما في دعم صحة الجلد والشعر. لذلك فإن عادة شرب الماء في الصباح تؤثر إيجابيا على المظهر الخارجي للجسم. بالطبع لا يعني هذا تناول الماء في الصباح فقط، بل وخلال النهار أيضا، مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ستؤتي ثمارها بالتأكيد”.
وتشير الخبيرة، إلى أن الماء في الصباح يحسن عمل الجهاز اللمفاوي، ما يساعد الجسم على محاربة الكائنات الحية الدقيقة الضارة بفعالية. وبالإضافة إلى ذلك يقلل من خطر تكون الحصى في الكلى والتهابات المسالك البولية.

روسيا اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فوائد تناول كوب من الماء على الريق
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • أهمية شرب الماء على معدة فارغة.. 7 فوائد صحية لا تُقدَّر بثمن
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • 0.51 % انخفاضا في مؤشر بورصة مسقط
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة