شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ديالى الإطاحة بإرهابي استهدف أسواق ومخافر الخالص قبل نحو 16 عامًا، بغداد اليوم ديالىوكالة الاستخبارات تطيح بالارهابي الذي  استهدف الاسواق ومخافر الشرطة في قضاء الخالص ضمن محافظة ديالى بعبوات ناسفة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديالى.

. الإطاحة بإرهابي استهدف أسواق ومخافر الخالص قبل نحو 16 عامًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديالى.. الإطاحة بإرهابي استهدف أسواق ومخافر الخالص...

بغداد اليوم - ديالى

وكالة الاستخبارات تطيح بالارهابي الذي  استهدف الاسواق ومخافر الشرطة في قضاء الخالص ضمن محافظة ديالى بعبوات ناسفة وقنابر الهاونات ،  عام ٢٠٠٧::::::::::::::::::استنادا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم   بمتابعة ملفات الارهابين  الذين شاركوا بعمليات ارهابية استهدفت المواطنين والاجهزة الامنية حيث ،   تاشر لدى وكالتنا اخطر الارهابين من الذين شارك بعمليات اجرامية استهدفت اسواق قضاء الخالص ومخافر شرطتها من خلال استخدام العبوات الناسفة وقنابر الهاون عام ٢٠٠٧.وبعملية استخباراتية محكمة تم القبض على الارهابي دونت اقوال المتهم واعترف صراحة بقيامه بتلك الافعال الاجرامية واحيل الى القضاء لينال جزائه العادل . وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بالابلاغ وتقديم اي معلومات تتعلق بالخارجين ان القانون من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن144 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع خط انجانه الأمني يدخل حيز التنفيذ- عاجل

بغداد اليوم -  بغداد

 كشف مصدر مطلع، اليوم الأحد  (7 تموز 2024)، عن دخول مشروع ما اسماه خط "انجانه" الأمني حيز التنفيذ بأوامر مباشرة من بغداد، فيما بين ان هذا المشروع سيقوم بتقليل الخروقات في مناطق شرق العراق.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "(انجانه) تشكل حوض جغرافي مترامي يقع اقصى شمال ديالى ويمثل بوابة مهمة لتلال حمرين التي تدخل في العمق ضمن منحدرات تصل الى كفري وطوزخوماتو ضمن مسارات متعرجة استغلت لسنوات طويلة من قبل الجماعات المسلحة في التسلل والهروب والاختباء".

وأضاف ان "القيادات العليا المعنية بالأمن ادركت خطورة (انجانه) وموقعها بالنسبة لديالى بسبب تداخل الجغرافي ما دفعها للشروع بانشاء خط صد امني متقدم يمثل أولوية من اجل درء مخاطر تسلل داعش من محيط طوزخوماتو وكفري صوب اطراف ديالى وبالعكس".

وأشار الى ان "خط الصد يمثل ثكنات ومواقع امنية تنتشر بالعمق ضمن خطة ممنهجة تأخذ بنظر الاعتبار كل التحديات وسوف تسهم في خفض وتيرة الخروقات في مناطق واسعة لانها تقطع خط تسلل مهم وتضعف قدرات داعش ليس في ديالى بل مناطق طوزخوماتو وكفري وبقية المناطق النائية المحيط بها".

وتشهد مناطق ديالى حملات امنية مستمرة لمطاردة فلول التنظيم الإرهابي والقضاء على مضافاته.

مقالات مشابهة

  • حماس: استشهاد ٳيهاب الغصين في قصف إسرائيلي استهدف منزله
  • انقطاع مفاجئ في أهم خطوط الكهرباء المستوردة من إيران لمناطق شرق العراق
  • ديالى تطلق ممارسات محرم.. شملت 16 منطقة في يومها الأول
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع خط انجانه الأمني يدخل حيز التنفيذ
  • سيقلل الخروقات شرق العراق.. مشروع خط انجانه الأمني يدخل حيز التنفيذ- عاجل
  • المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى
  • غرفة عليا ومتغيرات جديدة.. استنفار 10 آلاف منتسب في ديالى لتنفيذ خطة محرم
  • الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى