صحيفة صدى:
2024-07-07@09:12:04 GMT

أحدث ظهور لـ أصالة وأحلام سويًا .. فيديو

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

أحدث ظهور لـ أصالة وأحلام سويًا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

تُحيي الفنانة أحلام الشامسي والفنانة أصالة نصري، حفلاً مشتركاً جديداً في دبي يوم 15 ديسمبر الجاري، على هامش انطلاق مهرجان دبي للتسوق.

وقررتا الترويج لحفلهما بطريقة طريفة، إذ شاركت أحلام عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو إعلاني قصير، انتهى بضحكة مرتفعة منهما.

وقالت أحلام وردت عليها أصالة: “انتظرونا في دبي، دار الحي، 15 ديسمبر، اللي يعنيها الشيبة يرد صبي” لتنهي النجمتان الفيديو بضحكتهما بعد استخدام المقولة الشعبية الظريفة التي تصف دبي بدار الحي وأن من يقصدها من العجائز يعود صبياً مرة أخرى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/ALdLX-fc0kfRluLC.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحلام أصالة فن ومشاهير

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى ماركات زيوت الشعر وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام. 

وظهرت الفنانة البالغة من العمر ٣٥ عام بالساري الهندي التقليدي باللون الأخضر المرصع بفصوص وخيوط باللون الذهبي، واختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على كتفيها بنعومة وانسيابية، كما أضفت الأجواء الهندية على إطلالتها بوضع الإكسسوارات الملائمة لملابسها.

أما من الناحية الجمالية اختارت عدم التكلف في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون النود مع بلاشر بنفس اللون، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلانر الأسود.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل المداح- أسطورة الوادي والذي قدمت من خلاله شخصية رحاب وهى زوجة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وقدمت هبة مجدي شخصية رحاب بدلًا من الفنانة نسرين طافش التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول من العمل، وقد حقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا كما تصدرت الكثير من حلقاته التريند على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه طوال موسم شهر رمضان الكريم السابق.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري