شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ألمانيا تنصح بعدم تركيب نظم تدفئة بالغاز بسبب ارتفاع الأسعار، نصح الاتحاد الفيدرالي لمنظمات المستهلك الألمانية، بشدة، بعدم تركيب نظم تدفئة جديدة ب الغاز في المنازل أو الشقق السكنية، في ظل الارتفاع الكبير في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا تنصح بعدم تركيب نظم تدفئة ب الغاز بسبب ارتفاع الأسعار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا تنصح بعدم تركيب نظم تدفئة بالغاز بسبب ارتفاع...

نصح الاتحاد الفيدرالي لمنظمات المستهلك الألمانية، بشدة، بعدم تركيب نظم تدفئة جديدة بالغاز في المنازل أو الشقق السكنية، في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار.

وقالت رامونا بوب، رئيسة الاتحاد لصحيفة "راينيشه بوست" المحلية اليوم الأربعاء: "يمكننا الآن التحذير فقط من تركيب نظم تدفئة بالغاز... سترتفع أسعار الغاز والنفط مع ارتفاع سعر ثاني أكسيد الكربون للوقود الأحفوري عاما بعد عام."

جدير بالذكر أن الحكومة الائتلافية الألمانية تعرضت لسلسلة من الخلافات المتعلقة بقانون مثير للجدل، يهدف إلى حظر تركيب معظم نظم التدفئة بالنفط والغاز بداية من عام 2024 وتشير التقديرات إلى أن نصف المنازل في ألمانيا تعمل بالغاز ويعتبر تركيب المضخات الحرارية، التي تعد أفضل للبيئة، أمرا مكلفا للغاية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بسبب ارتفاع

إقرأ أيضاً:

بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"

قال مسؤول بوزارة الخارجية الألمانية، الجمعة، إن هنغاريا ألغت اجتماعا في العاصمة بودابست، الاثنين، بين وزيرة الخارجية الألمانية ونظيرها الهنغاري.

وذكرت الوزارة الألمانية أنها "مندهشة" وأنه يتعين إجراء نقاش "جاد وصادق" بعدما التقى رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة.

ولم ترد وزارة الخارجية الهنغارية أو المتحدث باسم الحكومة بعد على طلب للتعليق.

وكان الاجتماع هو الأول لزعيم بالاتحاد الأوروبي مع بوتين في موسكو منذ أبريل 2022، أي بعد شهرين من شن روسيا غزوها الشامل لأوكرانيا.

وأثارت المحادثات غضب بعض زعماء الاتحاد الأوروبي الذين حذروا من استرضاء موسكو وقالوا إن أوربان لا يتحدث باسم التكتل.

وقال المسؤول بوزارة الخارجية الألمانية إنه سيتم تحديد موعد جديد للاجتماع.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"
  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار قنينة الغاز بطنجة
  • ألمانيا تعاقب اللاعب التركي صاحب إشارة “الذئاب الرمادية”
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • ارتفاع قياسي في عدد محطات الطاقة الشمسية المنزلية بألمانيا
  • ضوء أخضر من الاتحاد الأوروبي لاستحواذ "لوفتهانزا" الألمانية على "إيتا" الإيطالية
  • محضر الفيدرالي: مسؤولو البنك أقروا بتراجع ضغوط الأسعار