صحافة العرب:
2024-09-08@14:16:31 GMT

- الأهلي والزمالك.. موعد القمة والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- الأهلي والزمالك.. موعد القمة والقناة الناقلة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي والزمالك موعد القمة والقناة الناقلة، يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية مواجهة قوية ومثيرة، تجمع الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، ضمن الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي والزمالك.

. موعد القمة وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي والزمالك.. موعد القمة والقناة الناقلة

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية مواجهة قوية ومثيرة، تجمع الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، ضمن الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2022/2023.

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري لهذا الموسم خلال الجولة الماضية، عقب خسارة بيراميدز "وصيف المسابقة" أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويرغب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في تحقيق الفوز على الزمالك خلال المباراة المقبلة، من أجل انهاء المسابقة بدون هزيمة، حيث لم يتلقى المارد الأحمر أي خسارة خلال البطولة.

في المقابل، يبحث خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، خاصة وأن الفريق يعيش حالة من الصحوة على صعيد المسابقة، بعدما فاز على فيوتشر بنتيجة 3/2، بعدما كان متأخرًا بثنائية نظيفة، كما فاز في الجولة قبل الماضية على المقاولون العرب بنتيجة كبيرة 6/1 في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

تنطلق صافرة لقاء الأهلي أمام الزمالك في تمام الـ 8.30 من مساء الغد الخميس، كما تُنقل المباراة على قناة "أون تايم سبورت".

يأتي الأهلي في صدارة الدوري قبل انطلاق مباراة القمة برصيد 75 نقطة، بينما الزمالك ثالث الترتيب بـ 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقناة الناقلة الأهلی والزمالک موعد القمة

إقرأ أيضاً:

المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تفاعلا، بعدما كشف عن نفاد تذاكر مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "نفدت جميع تذاكر المواجهة التاريخية بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، ملعب المملكة أرينا".

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في منشور سابق، الخميس: "في الرياض، قمة الكرة الإفريقية تجمع الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، المملكة أرينا، 27 سبتمبر".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تدوينة تركي آل الشيخ، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق، أنه سيتم بالتعاون مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • قمة العرب الكويت تواجه العراق في تصفيات كأس العالم تعرف علي الموعد والقناة الناقلة للمباراة
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السعودية
  • بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك