كشف الاتحاد المصري للدرجات برئاسة الدكتور وجيه عزام عن موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى المملكة العربية السعودية استعدادته للمشاركة في البطولة العربية لدراجات الطريق والتي ستقام في مدينة الرياض، خلال الفترة من 15 وحتى 19 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر للدراحات للكبار والناشئين رجال وسيدات، إلى المملكة العربية السعودية يوم 15 ديسمبر الجاري للمشاركة في البطولة، والتي تعد استعدادا قويا لبطولة افريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي يتقام يناير المقبل.

كان منتخب مصر قد بلقب البطولة العربية لدراجات المضمار والتي أقيمت في القاهرة نهاية الشهر الماضي بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

واحتل منتخب مصر صدارة جدول ميداليات البطولة برصيد 44 ميدالية متنوعة بواقع 22 ميدالية ذهبية، و14 ميدالية فضية، و8 ميداليات برونزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني

حقق فريق قوات السلطان المسلحة للرماية مشاركة متميزة وانجازات مشرفة في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني للرماية، والتي أقيمت فعالياتها بميادين (بيزلي) ومعسكر (بيربرايت) بالمملكة المتحدة بمشاركة عدة فرق من مختلف دول العالم.

حيث تمكَّن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية من حصد (١٨) كأسا وأكثر من (٢٠) ميدالية ملونة في المسابقات الجماعية المختلفة، منها: كأس (برنس ميد) وكأس (هايث)، وكأس (أنترناشيونال تشامبيونشيب) وغيرها، بالإضافة إلى عدد من الألقاب الفردية التي تمثل أهمها في حصول النقيب ماجد بن محمد السلماني على ميدالية الملك على مستوى الرماة الدوليين والتي تنافس عليها الرماة الدوليون كأول مرة في تاريخ هذه البطولة، كما حصل الوكيل ثاني سلطان بن راشد الشملي على كأس (كنارد) وكأس مسابقة (التقدم) (٥٠٠-١٠٠) وكأس مسابقة (الواقف) وكأس (ستيڤن)، كما حصل الرقيب أول حميد بن ناصر المعمري على كأس (الرماية بالمناطق الريفية).

مقالات مشابهة

  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • 18 كأس و 20 ميدالية حصيلة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني