أكد أبطال محور آزال المرابطون في المواقع المتقدمة بمديرية باقم محافظة صعدة أن الحوثيين مجرد انتفاشة كشفت انتفاضة الثاني من ديسمبر حقيقتها.

وفي استطلاع قام به المركز الاعلامي لمحور آزال بتكليف من قائد محور آزال قائد اللواء 102مشاه العميد/ياسر المعبري، بمناسبة الذكرى السادسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر أوضح الأبطال أنهم يستمدون من وصايا الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح قيم الثبات والتضحية والبطولة وسيواصلون مع زملائهم الأبطال في مختلف الجبهات الوطنية مسيرة النضال ضد الكهنوت والانقلاب الامامي حيث تلتقي الأهداف جميعها في استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير الوطن من الإرهاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

واستعرض أبطال محور آزال رعب الانقلاب الحوثي من كل مشاريع التحرر الوطني الهادفة إلى طي صفحة الإمامة ودحر الانقلاب وذلك ما أثبتته انتفاضة ديسمبر وهو الأمر الذي يجب تكريسه في الميدان عبر الجاهزية المستمرة لتنفيذ المهام بمعنويات عالية وهمم مرتفعة لتنفيذ وصايا الانتفاضة وتحقيق أهدافها.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تقصف مركز قيادة الاحتلال على خط الإمداد في محور «نتساريم»

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم الاثنين، قصف مركز تابع لقيادة الاحتلال الإسرائيلي على خط الإمداد في محور «نتساريم»، بقذائف الهاون.

ونشرت سرايا القدس مقطع فيديو، يوثق لحظة قصف مركز قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في حي الشجاعية، من قبل أحد أفراد المقاومة.

يذكر أن، سرايا القدس نشرت لحظات مسجلة بمقطع فيديو يوثق لحظة استهداف مقاتليها آلية إسرائيلية من طراز «D9» بقذيفة «آر بي جي» بمدينة رفح الفلسطينية وتحديدًا بمحيط مفترق سوق الحلال.

ومن جانبها، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، السبت، تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة، وتدمير 4 دبابات من طراز «ميركافا» بعبوة شواظ، شرق مدينة غزة وتحديدًا بحي الشجاعية، مؤكدين وقوع قتلى وجرحى.

وفي وقت سابق، نشرت القسام، يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، مقطع فيديو يظهر تنفيذ مقاتليها لـ«كمين الشابورة المركب» في مدينة رفح الفلسطينية جنوبي القطاع، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال وتدمير آليات عسكرية.

اقرأ أيضاًالقسّام مستمرة في القتال بـ«حي الشجاعية».. وسرايا القدس تدمر آليات عسكرية إسرائيلية

اشتباكات مسلحة بين سرايا القدس وجنود الاحتلال في جنين

سرايا القدس تعلن استهداف قوة صهيونية في حي الشجاعية بقذيفة TBG

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع محرم.. الدفاع المدني تطلق وصايا لتأمين الزيارات الدينية
  • مدبولي: محور بناء الإنسان على رأس أولويات الحكومة «فيديو»
  • قائد أنصار الله يعيد ضبط المعادلة مع السعودية وقوات صنعاء تنتظر إشارة البدء
  • سرايا القدس تقصف مركز قيادة الاحتلال على خط الإمداد في محور «نتساريم»
  • الأزهر يسرد 8 معلومات عن غار ثور في ذكرى الهجرة النوبية (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل دور باسم سمرة في " زمالك بولاق"
  • نص كلمة قائد الثورة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • في ذكرى استشهاد أحمد منسي.. مواقف بطولية في حياة قائد الكتيبة «103»
  • في ذكرى «معركة البرث».. مصطفى بكري يوجه التحية لأرواح الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن
  • محمد علي الحوثي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعام الجديد