الفن واهله، تعرف على موعد طرح فيلمي مرعي البريمو و البطة الصفرا،ينتظر الجمهور حاليًا طرح فيلمين جديدين تم تحديد موعد لطرحهما في السينمات، حيث كشف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد طرح فيلمي "مرعي البريمو" و"البطة الصفرا" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد طرح فيلمي "مرعي البريمو" و"البطة الصفرا"

ينتظر الجمهور حاليًا طرح فيلمين جديدين تم تحديد موعد لطرحهما في السينمات، حيث كشف الموزع محمود الدفراوي في تصريحات صحفية له عن موعد طىج فيلم "مرعى البريمو" بطولة النجم محمد هنيدى، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض يوم 2 أغسطس المقبل، وأيضًا سوف يتم طرح فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل سيطرح في السينمات يوم 9 أغسطس المقبل.

تفاصيل فيلم البريمو لمحمد هنيدي:

فيلم " مرعي البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

ويعود النجم محمد هنيدى لتقديم الأدوار الصعيدية فى السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقًا في أفلام "الهروب" و"صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر"، حيث يجسد هنيدى في فيلم البريمو شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

تفاصيل فيلم البطة الصفرا لغادة عادل:

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصارويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس

حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية، في أسبوع عرضه الثالث.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس الأحد حوالي مليون و39 ألف جنيه، محافظا على المركز الثاني بدور السينما.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

مقالات مشابهة

  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد