رافقت الفنانة ريهام عبد الغفور جثمان والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث أداء صلاة الجنازة إلى مثواه الأخير، والقهر والدموع يطغيان على وجهها.

"راجل في منتهى الرقي والاحترام" ناهد السباعي تنعى أشرف عبد الغفور بهذه الكلمات

وشارك في جنازة الفنان الكبير أشرف عبدالغفور عدد ضخم من الوسط الفني والإعلامي من بينهم الفنان مصطفى قمر والفنانة ماجدة زكي والفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب، والفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر، والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان احمد صلاح السعدني، والفنانة دينا الشربيني، والفنان اياد نصار، والفنانة بشرى، والفنان محمد داوود، والفنان ايهاب فهمي، والفنان احمد بدير، الإعلامي عمرو الليثي، وميرفت الحريري نجلة الفنان عمر الحريري، والفنان محمد محمود عبدالعزيز ، الفنانة ايناس كامل، والفنان حمزة العيلي، والفنان عزوز عادل.

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

وتوفي مساء أمس الأحد، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور في حادث سير بمدينة الشيخ زايد عن عمر يناهز 81 عاما، ونجت زوجته من الحادث، وتتلقى العلاج اللازم بالمستشفى.

ولد عبدالغفور في ٢٢ يونيو ١٩٤٢، بالمحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح عام ١٩٦٣، وتولى منصب نقيب الممثلين في الفترة من ٢٠١٢ حتى ٢٠١٥.

وقد خلال رحلته الفنية أكثر من 300 عمل فنى منها حوالي 100 عمل ديني وتاريخي، منهم مسلسل "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، و"عظماء في التاريخ"، و" هارون الرشيد".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور مسجد الشرطة بالشيخ الجنازة جثمان

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول

أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية قراراً بتكليف ريهام محمد سيد رئيساً لمجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول إعتباراً من (٢٠٢٤/١١/٢١) على أن تعتبر الفترة من تاريخ صدور هذا القرار وحتى (۲۰۲٤/۱۱/۲۰) فترة تسليم وتسلم مع الكيميائي علاء الدين محمد أمين.

حصلت المهندسة ريهام محمد على بكالوريوس هندسة تخصص (كيمياء) من جامعة الإسكندرية عام (۱۹۹۷)، ثم عملت بوظيفة معيدة في ذات القسم لمدة عامان.

وفي عام ۲۰۰۱ التحقت للعمل بشركة العامرية لتكرير البترول بمجمع الألكيل بنزين.

وتولت منصب مدير عام الإدارة العامة لتخطيط الإنتاج وعضو مجلس إدارة الشركة في عام (۲۰۱۹) ثم تولت منصب مساعد الإنتاج بشركة إيلاب في عام ٢٠٢٤.

خلال فترة عملها أشرفت على العديد من المشروعات والبرامج شملت الإنتهاء من منظومة (ERP) الخاصة بالإنتاج ، وكذلك منظومة البرمجة الخطية ، هذا بالإضافة إلى الإنتهاء من نظام القياس الرقمي للمستودعات ، ومشروع ربط (SCADA System) وإحلال وتجديد الخطوط والمستودعات.

جاء ذلك في إطار رؤية وزارة البترول والثروة المعدنية وحرصها على الإستثمار في الثروة البشرية، واستكمالا لجهود تحديث قطاع البترول المصري بما يتماشى مع إستراتيجية مصر ۲۰۳۰، تسعى الوزارة لضمان إستمرارية تطوير مختلف أنشطة القطاع وخاصة في مجال الموارد البشرية ، الذي يعد عنصراً أساسياً ومحفزاً للتنمية الشاملة والمستدامة ، وتأكيداً من الوزارة على إيمانها بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المرأة في صناعة البترول باعتبارها شريكاً أساسياً في تحقيق التقدم والتطوير 

مقالات مشابهة

  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. ريهام عبد الغفور: "اللهم ألطف بشعب لبنان"
  • غموض يلف موعد تشييع جثمان حسن نصر الله إلى مثواه الأخير
  • بالفيديو.. تشييع جثمان الطالب برتال تقي الدين إلى مثواه الأخير
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول