المناطق_الرياض

أعلنت “المسافر”، الشركة الرائدة في مجال السفر في المملكة العربية السعودية (والتابعة لمجموعة سيرا)، عن توقيع شراكة استراتيجية مع “التعليمية”، التابعة لشركة تطوير التعليم القابضة، بهدف تنفيذ رحلات بواسطة (الطائرات ، الحافلات) لطلبة المدارس في المملكة من خلال رحلات ميدانية ممتعة ومركزة ثقافياً ويعتمد التعاون على الالتزام المتبادل بين الجهتين لتعزيز الفهم العميق للتراث الثقافي والطبيعي الغني للمملكة العربية السعودية بين طلاب وطالبات المدارس.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لجمهورية جنوب أفريقيا 4 ديسمبر 2023 - 3:02 مساءً مدير عام بيئة عسير يطلع على عمل كراكات سد أبها 4 ديسمبر 2023 - 2:51 مساءً

 

 

بموجب الاتفاقية التي مدتها ثلاث سنوات، ستقوم “اكتشف السعودية”، الشركة التابعة لـ “المسافر” المختصة في إدارة الوجهات، هي المسؤولة عن تنسيق وإدارة الرحلات الميدانية الثقافية التي تقدم تجارب ثقافية تفاعلية للطلاب و الطالبات من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية. الهدف الرئيسي هو تزويدهم بفهم عميق للثراء الثقافي والإنجازات النوعية في المملكة من خلال فرص تعليمية مميزة مصممة خصيصًا للتعليم العام.

 

 

 

وتعليقا على الاتفاق الجديد الذي تم توقيعه، قال فهد بن محمد العبيلان، الرئيس التنفيذي للسياحة في “المسافر”: “نحن متحمسون لتقديم الخدمة لشركة التعليمية ووزارة التعليم لنأخذ التعليم خارج حدود الفصول الدراسية والكتب المدرسية، لأننا نؤمن بأن كل طالب يجب أن تتاح له الفرصة للاستكشاف والتعلم والاستلهام من تراثه وثقافته، شراكتنا مع “التعليمية” تمكننا من دمج الثقافة بشكل مثالي مع التعليم والاستفادة من خبرة “اكتشف السعودية” في تعزيز التقدير العميق لتراث مملكتنا لإنشاء جيل من الطلاب الشغوفين بالثقافة والتاريخ.

 

 

 

الرحلات التي تنظمها “اكتشف السعودية” مع التعليمية، ستلبي متطلبات النشاط الطلابي التي حددتها وزارة التعليم في المملكة حيث سيقوم طلاب و طالبات المدارس بالانطلاق في رحلات إلى مدن متنوعة، وستقوم هذه الرحلات بعمل التكامل بين المعرفة المستمدة من الكتب المدرسية والتجارب الحقيقية، مما سيمكن الطلبة من استكشاف المعالم الثقافية، وبالتالي رفع وعيهم الثقافي وتعزيز حس المسؤولية في المحافظة على هذه المقدرات المتنوعة.

 

 

 

“اكتشف السعودية” وبحسب طلب التعليمية ووزارة التعليم ستنظم أيضًا رحلات تركز على الأماكن الثقافية غير المعروفة التي تعد جزءًا أساسيًا من متطلبات التعلم الأكاديمي في المؤسسات التعليمية في المملكة.

 

 

 

تعاون “المسافر ممثلاً بأكتشف السعودية” و”التعليمية” يمثل تحولًا ايجابياً في طريقة وصول الطلبة إلى المعرفة، ويهدف إلى إشعال حب يدوم مدى الحياة لاستكشاف الإرث الثقافي لوطننا الغالي، ويضع الأسس لنمو الطلاب كمواطنين مستوعبين وواعين ثقافيًا.

 

4 ديسمبر 2023 - 3:00 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 ديسمبر 2023 - 2:36 مساءًبحضور الأمير فيصل بن سلطان آل سعود … انطلاق مهرجان العرضيات للعسل بنسخته التاسعة أبرز المواد4 ديسمبر 2023 - 2:28 مساءً“كفى” تحتفي بـ 200 يتيم بمناسبة نجاحهم أبرز المواد4 ديسمبر 2023 - 2:24 مساءًجامعة القصيم تشارك في مؤتمر “سلامة المرضى” 2023 أبرز المواد4 ديسمبر 2023 - 2:21 مساءًالمركز الوطني للعمليات الأمنية يتلقى 2.535.735 اتصالًا عبر رقم الطوارئ الموحد 911 خلال شهر نوفمبر من عام 2023 أبرز المواد4 ديسمبر 2023 - 2:17 مساءً“فلكية جدة”: قمر التربيع الأخير يُزين السماء .. اليوم4 ديسمبر 2023 - 2:36 مساءًبحضور الأمير فيصل بن سلطان آل سعود … انطلاق مهرجان العرضيات للعسل بنسخته التاسعة4 ديسمبر 2023 - 2:28 مساءً“كفى” تحتفي بـ 200 يتيم بمناسبة نجاحهم4 ديسمبر 2023 - 2:24 مساءًجامعة القصيم تشارك في مؤتمر “سلامة المرضى” 20234 ديسمبر 2023 - 2:21 مساءًالمركز الوطني للعمليات الأمنية يتلقى 2.535.735 اتصالًا عبر رقم الطوارئ الموحد 911 خلال شهر نوفمبر من عام 20234 ديسمبر 2023 - 2:17 مساءً“فلكية جدة”: قمر التربيع الأخير يُزين السماء .. اليوم مدير عام بيئة عسير يطلع على عمل كراكات سد أبها أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لجمهورية جنوب أفريقيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد4 دیسمبر 2023 فی المملکة

إقرأ أيضاً:

“زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد

أعلنت زين عن تعاونها مع Spotify – أشهر منصّة عالمية لبث المحتوى الصوتي، لتقديم عرضٍ مجاني في خدمة Spotify Premium لعملائها لعدّة أشهر، حيث ستنضم Spotify إلى عائلة باقات MAX للإنترنت من زين التي تشمل أكبّر منصّات الترفيه ومُقدّمي المحتوى على أكبر وأسرع شبكة 5G في الكويت.

قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين الكويت مشعل الكندري: “نُرحّب بانضمام منصّة Spotify إلى عائلة MAX، لنُقدّم المزيد من محتوى الترفيه العالمي لأكبر قاعدة مُشتركين في الكويت. للاحتفاء بهذه الشراكة الجديدة، نُقدّم الآن لعملاء باقات “ويّانا” للدفع الآجل ثلاث أشهر من Spotify Premium مجاناً، كما نُقدّم لعملاء eeZee للدفع المُسبق شهرين مجاناً.”

وصرّح المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا في Spotify أكشات هاربولا: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع زين لنقدّم لعملائها فرصة الاستمتاع بملايين المقاطع من خلال Spotify Premium، حيث تؤكّد هذه الشراكة التزامنا بتقديم تجارب موسيقية استثنائية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.”

ويُمكن للعملاء تفعيل العرض بكل سهولة عبر تطبيق زين للهواتف الذكية، أو من خلال منصّة MyZain على موقع kw.zain.com، علماً بأنه بعد انتهاء الفترة المجانية، سيتم تجديد الاشتراك في الخدمة تلقائياً بقيمة 1.6 د.ك شهرياً، كما يمكن لمُشتركي بعض باقات MAX اختيار Spotify كإحدى اشتراكات منصّات المحتوى المشمولة في باقتهم.

وتُقدّم خدمة Spotify Premium مزايا رائعة وحصرية للمُستخدمين، مثل الاستماع لملايين المقاطع الموسيقية والأغاني وحلقات البودكاست وغيرها من غير فواصل إعلانية، وإمكانية تحميل المقاطع للاستماع إليها في أي وقت، والتحكّم الكامل بالمقاطع وإعادة تشغيلها، ودقّة صوت عالية الوضوح، وتجربة الاستماع المُشتَرك مع الأصدقاء، وتنظيم قائمة المقاطع وترتيبها.

وبهذه الخطوة، تُصبح زين أول شركة اتصالات في الكويت تعقد شراكة مع Spotify، وهي خدمة البث الصوتي الأكبر والأشهر في العالم، وتحتوي على ما يفوق 100 مليون مقطع موسيقي وأغنية، و6 ملايين حلقة بودكاست، وتخدم مئات الملايين من المستخدمين في أكثر من 180 سوق حول العالم.

وانضمت Spotify إلى قائمة شُركاء MAX من منصّات الترفيه الإقليمية والعالمية، والتي تضم ديزني+، وشاهد، وTOD، وOSN+، وSTARZPLAY، وviu، وغيرها، والتي تُقدّم زين من خلالها آلاف الساعات من محتوى الترفيه والرياضة لأكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وتُقدّم باقات MAX الفرصة الأمثل لعملاء الدفع الآجل للاستمتاع بثلاث ميزات رئيسية في باقة واحدة مُتكاملة، وهي إنترنت الجيل الخامس 5G فائق السرعة، وأحدث أجهزة الإنترنت الذكية من اختيارهم، واشتراكات منصّات الترفيه المُفضّلة لديهم من شركاء MAX بلا حدود، وذلك ابتداءً من 12 د.ك شهرياً فقط.

وبهذه الشراكة الجديدة، تخطو زين خُطوة جديدة ضمن مساعيها الاستراتيجية لتقديم أفضل الخدمات الرقمية لعملائها في الكويت، وذلك من خلال العمل مع مُقدّمي المحتوى من المنطقة والعالم لتقديم أكبر مكتبة من محتوى الترفيه لعملائها ليختاروا ما يُفضّلوه ويستمتعوا بمحتواهم المُفضّل في أي وقت ومكان عبر أكبر وأقوى شبكة للجيل الخامس 5G فائقة السرعة في الكويت.

المصدر بيان صحفي الوسومSpotify زين

مقالات مشابهة

  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • “جنرال إلكتريك ڤيرنوڤا”تسلم أول توربين غازي طراز “HA” يتم إنتاجه محلياً في المملكة في “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة”
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي 2024
  • “تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • “زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً