بوابة الفجر:
2024-09-10@14:52:29 GMT

طرح اللقطات الترويجية الأولى لفيلم Dune 2

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

طرحت اللقطات الترويجية الأولى للجزء الجديد من فيلم Dune الذي يعود بشخصياته الأصلية على شاشة السينما بمشاركة نجوم مثل تيموثي شالمي.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من البوسترات الترويجية التي طرحت للجزء الثاني للفيلم، الذي سيشهد ضم مجموعة مميزة من نجوم هوليوود الكبار ضمن أبطاله.

 

وابرز المنضمين لأبطال الفيلم في جزئه الجديد، نجم فيلم إلفيس، النجم أستون باتلر، مع زنديا وديف باتيستا.

 

وكان قد تقرر رسميًا تقديم موعد عرض الجزء الثاني المنتظر من فيلم  Dune: Part Two، والذي من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض السينمائية في عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الموعد الجديد الذي تم تحديده لعرض الفيلم المنتظر، سيكون في يوم 1 مارس 2024، مبكرًا بنحو اسبوعين عن الموعد السابق.

 

والفيلم يشهد عودة مجموعة مميزة من نجوم هوليوود المشاركين في بطولته ومنهم تيموثي شالمي.

جديد أخبار تيموثي شالمي

 

وسيقوم النجم تيموثي شالمي بدور فنان متعدد المواهب في الفيلم الجديد الذي يروي قصة حياة المغني الراحل بوب ديلان.

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل"، سيتولى شالمي نفسه أداء الفقرات الغنائية داخل مشاهد السيرة الذاتية، حيث يخطط للتدريب على الغناء خلال الفترة القادمة.

مشروع سينمائي جديد

 

وتشير التقارير إلى أن شالمي يسعى لتقديم أغاني ديلان بصوته الخاص، دون الحاجة إلى استخدام تقنيات تركيب الصوت لمحاكات صوت ديلان في المشاهد.

 

 ورغم عدم الكشف حتى الآن عن عنوان الفيلم، إلا أن المخرج جيمس مانجولد تم اختياره للإشراف على هذا المشروع السينمائي الطموح.

 

ويعتبر هذا الفيلم السيرة الذاتية لتيموثي شالمي أحدث إضافة لأعماله السينمائية، بعد مشاركته في تجربة فيلم "Bones And All"، وفيلم رعب كوميدي من إخراج لوكا جواداجنينو.

 

ويشارك في بطولة الفيلم الجديد كل من تيموثي شالامي، تايلور راسل، مارك رايلانس، كلوي سيفاني، ومايكل ستولبيرج، ويتولى جميعهم أدوارًا مميزة في هذا العمل السينمائي المثير.

Dune 2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود تیموثی شالمی

إقرأ أيضاً:

مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروساً من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة

شمسان بوست / مأرب:

شهدت مدينة مأرب اليوم عرسًا جماعيًا بهيجًا احتفاءً بزفاف 280 عريسًا وعروسًا من أبناء محافظة ذمار، نظمه المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة ذمار في أجواء فرائحية مميزة، شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي العرسان وأصدقائهم.

وخلال فعاليات العرس التي حضرها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري وعدد من وكلاء المحافظات ورؤساء الدوائر بوزارة الدفاع، نقل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز تهاني القيادات السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وتبريكاتهم للعرسان بزفافهم في هذا اليوم التاريخي البهيج.

وأكد الفريق بن عزيز اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بشريحة الشباب، باعتبارهم يمثلون حجر الزاوية في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي المدعومة من إيران، وثورة الوعي لرفض مشروعها الكهنوتي. وعليهم يعول الوطن لنجاح المعركة الوطنية وزوال هذه الجماعة بعزيمة الشباب وقوتهم وإرادتهم.

مشيدا بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم لهذا العرس الكبير، والتعاون الفعال لإنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تعزيز التعاون والتكافل والترابط الاجتماعي بين أبناء المحافظة.

كما هنأ وكيل محافظة ذمار محمد عبدالوهاب معوضة العرسان بفرحة العمر، وبارك لهم هذا الزفاف الميمون في هذا العرس المبارك الذي يترجم كل معاني وقيم التراحم والتلاحم والتعاون والتكاتف بين أبناء المحافظة.

مشيرا إلى أن عرسان ذمار يجسدون في هذا اليوم الاستثنائي، الذي جاء متزامنًا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 62 لقيام الثورة اليمنية في 26 سبتمبر، لوحة سبتمبرية رائعة تعبر عن مدى اعتزازهم بهذه الثورة المباركة وتؤكد ارتباطهم بمبادئها وأهدافها السامية.

بدوره، أوضح أمين عام مجلس المقاومة بذمار رئيس اللجنة التحضيرية للعرس محمد المرامي: أننا نحتفل اليوم بزفاف كوكبة من أبطال ذمار الذين شهدت ساحات المعارك والنضال بطولاتهم الأسطورية أثناء تصديهم لانقلاب الحوثيين منذ الوهلة الأولى لانقلابها.

معتبرًا أن إقامة هذا العرس -وهو الأول لأبناء محافظة ذمار-  يأتي كنوع من رد الجميل وأداء الواجب تجاه هؤلاء المناضلين الذين قدموا تضحيات جسيمة في سبيل الوطن، فمنهم أبناء الشهداء ومنهم الجرحى ومنهم الأسرى والمختطفين الذين غيبوا لسنوات في سجون المليشيات.

وفي كلمة العرسان، عبر العريس الجريح عبدالوكيل العبدلي عن فرحته وإخوانه العرسان وسعادتهم البالغة بهذا اليوم الاستثنائي المميز الذي سيظل محفورًا في ذاكرتهم ، والذي فيه اكتمل نصف دينهم وشهدوا ميلاد مرحلة جديدة في حياتهم في طريق بناء وتكوين أسرهم وتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة.



معربًا عن شكره وتقديره لقيادة مجلس المقاومة بذمار وكل من ساهم وشارك في دعم هذا العرس وتسهيل زواج 280 شابًا وشابة وتخفيف أعباء وتكاليف الأعراس المرتفعة عليهم في ظل صعوبة الأوضاع التي سببتها مليشيات الحوثي على اليمنيين منذ أكثر من 10 أعوام.

تخلل هذا العرس الجماعي عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والرقصات والأهازيج الشعبية المعبرة عن هذه المناسبة، بالإضافة إلى وصلات غنائية فرائحية ووطنية متنوعة نالت جميعها استحسان الحاضرين وحضر فعالياته عدد من المشائخ والوجهاء وقيادات سياسية وعسكرية وجمع غفير من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نحتاج إلى فيزياء جديدة.. ماذا كشف جيمس ويب عن نجوم الكون الأولى؟
  • فهرية افجان باطلالة صيفية مميزة
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض اللقطات الأولى من مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بخان يونس
  • مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروساً من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة
  • حفل زفاف أسطوري لـ”280 عريس وعروس” من أبناء ذمار في أجواء فرائحية مميزة في مارب ”فيديو”
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • شديد قناوي: تعاقدنا ما صفقات مميزة في بني مزار
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • لقطات لم يرها أحد من عملية اغتيال كينيدي تطرح للمزاد لأول مرة (شاهد)