موقع 24:
2024-07-01@14:47:39 GMT

دوري nile.. الزمالك يواجه السكندري لتصحيح المسار

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

دوري nile.. الزمالك يواجه السكندري لتصحيح المسار

يسعى فريق الزمالك إلى تصحيح مساره في الدوري المصري مستغلاً صحوة الأداء الجيد والانتصارات القارية.

ويستضيف الزمالك فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل بإستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري بحثاً عن حصد ثلاث نقاط مهمة، من شأنها أن تجعله يعود لدائرة المنافسة على قمة جدول الترتيب، حيث يتواجد الزمالك في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

⏱️ | نهاية المباراة!????
⚪️ الزمالك 4
???? أكاديمية سوار الغيني 0
???? | الجولة الثانية، الكونفدرالية الأفريقية#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_اولا pic.twitter.com/JhyNsO07Gz

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) December 3, 2023

ويسير فريق الزمالك بشكل جيد بعد أن قرر مجلس إدارته رحيل مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وتعيين معتمد جمال قائماً بأعمال المدير الفني.

وتمكن الزمالك من الفوز على بيراميدز والتأهل إلى نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023 بركلات الترجيح، قبل أن يفوز على فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية بهدف نظيف، ثم فيوتشر بالدوري بهدفين والفوز على أكاديمية سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية من الكونفدرالية.

ويسعى الزمالك لتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري، حيث خاض حتى الآن سبع مباريات، فاز في ثلاث وتعادل مرتين وخسر مثلهما، وسجل 14 هدفاً واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

ويعول معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على استمرار تألق أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا بعد أن سجل كل منهما هدفاً في المباراة الأخيرة بالمسابقة القارية.

فيما يغيب مصطفى شلبي ومحمود الونش للإصابة وأحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للإيقاف بناء على قرار مجلس الإدارة .

في المقابل، يطمح الاتحاد السكندري للعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل في المباراة الأخيرة أمام زد، وذلك من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب.

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 3 وتعادل مثلهما ولم يخسر سوي مباراة وحيدة وسجل 10 أهداف ومني مرماه ب9 أهداف .

ويسعى المدير الفني للاتحاد السكندري طارق العشري لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل الدخول في دائة المنافسة على لقب الدوري، حيث يعلم أنه في حال الفوز على الزمالك سيقفز للمركز الثاني في جدول الترتيب وسيقلص الفارق بينه وبين بيراميدز، المتصدر، إلى نقطة واحدة.

ويعول العشري على تألق مهاجمه الأنغولي أغوستينيو مابولولو ثاني هدافي مسابقة الدوري المصري برصيد ستة أهداف بعد المغربي أحمد بلحاج الذي أحرز 7 أهداف مع الجونة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الزمالك الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36

بغداد اليوم - بغداد

تشهد ملاعب اربع محافظات، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، انطلاق خمس مباريات ضمن الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق.

‏وتقام ثلاث مواجهات عند الساعة الخامسة عصرا، ‏حيث يواجه في المباراة الأولى فريق نفط الوسط ضيفه زاخو على ملعب الكوت الأولمبي، فيما يلتقي بنفس التوقيت فريق الحدود على ملعب الساحر احمد راضي نظيره الكهرباء

‏كما يلتقي فريق كربلاء على ملعب السليمانية وهو الملعب المفترض للفريق ضيفه امانة بغداد.

‏وعند الساعة السابعة والربع مساءً يستضيف فريق نفط ميسان علي ملعب ميسان الدولي ضيفة فريق الكرخ فيما يلتقي فريق الطلبة بنفس التوقيت على ملعب الشعب الدولي ضيفه فريق القاسم.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل